مميز

لعبة Elden Ring تبدو رائعة ومشوقة في الفيديو الجديد باللغة العربية..

كما هو معلن منذ ايام قليلة فقد حصلنا اليوم على نظرة جديدة ومعمقة على لعبة Elden Ring من استيديو FromSoftware حيث رافقنا من خلاله احد المطورين لاستعراض العديد من عناصر اللعبة ابتدأ من عالمها الواسع واستكشاف مناطقها السرية وصولا الى اللعب التعاوني عبر الانترنت.

في البداية ستكون خريطة اللعبة مفتوحة للاستكشاف لكن سيحتاج اللاعب لزيارة المناطق من اجل ان تظهر في صفحة الخريطة لديه ويمكنه حينها وضع علامات مميزة على اماكن منوعة في الخريطة من خلال استخدام رموز جاهزة مسبقا يمكن وضعها على الخريطة حسب رغبة اللاعب مثل مكان عدو او مكان مهمة او وضع نقطة تحديد مواقع والتي سيتمكن من مشاهدتها خلال تجوله في عالم اللعبة.

ايضا عالم اللعبة سيقدم تجربة منوعة في عملية استكشافة حيث سيكون هناك الكثير العديد من المهمات والمناطق “دنجيون” التي ستحتاج الى اقتحامها واستكشافها والحصول على مكافأت منوعة مثل الاسلحة والترقيات والاسرار.

How to Watch Elden Ring Reveal Event Tomorrow | Gameplay Trailer

سيكون امامك خيار مواجهة الاعداء بشكل مباشر او من خلال التسلل من خلفها والقضاء عليها، كذلك سيكون امامك عدة طرق للوصول الى داخل القلاع والمنشأت.

نعم سيكون هناك مهمات صغيرة جانبية موزعة في عالم اللعبة كما شاهدنا في احدها مساعدة ذلك المخلوق الغريب الذي يشبه الوعاء الكبير اسمه “الكساندر” والذي بمساعدته ستحصل على مكافأت وربما يكون هناك مهمات اخرى او معلومات تحصل عليها لتسهيل اتمامك لبعض المهمات الاخرى.

الشيء الاخر الذي كان الكثير متخوف منه هو عالم اللعبة الذي بدا لنا في السابق خالي الا ان هذا قد يتغير عند مشاهدة هذا الاستعراض حيث ظهر الكثير من الاعداء بالاحجام المختلفة بعضهم يمكنك مواجهتهم وبعضهم يمكنك التسلل من خلفها وتخطيها بينما سيكون ايضا هناك شخصيات NPCs يمكنها مساعدتك، سيجعلك حصانك الخاص الذي يمكنه القفز من المناطق المرتفعة تصل الى العديد من المناطق التي ترغب في استكشافها.

Watch 15 minutes of 'Elden Ring' gameplay here at 9:45AM ET | Engadget

المواجهة مع قادة الاعداء من ما ظهر لنا في الفيديو تبدو جدا رائعة وتحمل طابع العاب السولز مدمجة مع اسلوب البلاتفورم كما في لعبة سيكورا من نفس الاستيديو مع الكثير من القدرات المنوعة التي ستحصل عليها حسب شخصيتك التي اخترتها مثل القدرات السحرية واستدعاء اشباح يمكنها القتال معك او استخدام القوس بسهام عديدة يمكن ضربها دفعة واحدة والمزيد من القدرات التي يمكنك تطويرها في شخصيتك الخاصة لمواجهة اعداء مختلفين بقدرات متفاوتة.

اخيرا طور اللعبة التعاوني التنافسي الذي سيتيح لك اللعب مع احد اصدقائك بشكل تعاوني من اجل اتمام بعض المهمات مثل قتال احد القادة الذي استعصى عليك مواجهته وحيدا، لكن سيكون هناك ايضا امكانية غزو عوالم لاعبين اخرين حسب ما علمن من المقدم الا اننا لم نرى ذلك في الفيديو.

النسخ الخاصة للعبة Elden Ring

هناك الكثير يمكن ان تشاهده في الفيديو الجديد بالاعلى وسنشارككم المزيد من التفاصيل حال حصولنا عليها وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول اللعبة بعد مشاهدة هذا الفيديو وهل زاد حماسكم لها؟

 

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 25 فبراير (2) من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى