مطور لعبة الزومبي DayZ يعود من جديد ليتحدث عن مستقبل اللعبة و التحديثات القادمة..

هل تتذكرون لعبة الزومبي DayZ التي قلبت الموازين عندما شاهدناها لاول مرة, اللعبة اصبحت في طي النسيان و لكن الان و في الوقت الضائع يعود مطور اللعبة ليتحدث عن اخر التحديثات القادمة للعبة.

اولى الاخبار ان اللعبة لن تخرج من مرحلة الالفا الى البيتا قبل عام 2018 مع التحديث 63. الذي سيدخل اللعبة الى مرحلة البيتا ولكن هذا التحديث غير جاهز حتى الان سواء على المستوى التقني او على المستوى التجربة المرجوة منه و قد يستغرق ذلك بعض الوقت لانجاز ذلك.

و اكد المطور انه في المرحلة الحالية يتم العمل على بعض خصائص اللعبة الاساسية مثل المخابئ و نظام السباحة و المركبات بجميع انواعها و كل هذا قد يحتاج الى وقت طويل من اجل ضبطه و جعله جاهز لاستخدام العامة مضيفا انه يتم الان اعادة بناء اللعبة عبر محرك جديد سيساعد ذلك على زيادة ثباتها و تحسين الاداء و فتح مجال اوسع نحو اضافة المزيد من الاطوار الجديدة فيها.

عند اطلاق التحديث 0.63 العام القادم و الذي سيدخل اللعبة الى طور البيتا سيعمل حينها الفريق على تطوير للعبة بشكل تدريجي للوصول الى التحديث 1.00 و الذي سيخرج اللعبة من مرحلة البيتا الى النسخة الكاملة.

لا ندري ما سبب هذا التاخير في تطوير اللعبة خصوصا انها في مرحلة الالفا منذ ديسمبر 2013 اي انها اكملت 4 سنوات دون ان تدخل حتى في مرحلة البيتا ولكن قد يكون لاطلاق لعبة PUBG و الضجة الكبيرة التي احدثتها تأثير واضح على مراحل اطلاق اللعبة و تأخيرها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock