اصلاح بعض المشاكل المهمة في لعبة Anthem و تأجيل كل شيء قادم..

لا ادري ما اذا كانت لعبة Anthem تواجه بعض التعثرات في طريقها ام انها نهاية الطريق فبعد ان تم اطلاق جزء من محتوى Act 1 حسب خطة الطريق لدعم اللعبة بالمحتوى الجديد قرر اليوم فريق التطوير اقافه و التركيز بدل من ذلك على اصلاح المشاكل في اللعبة.

اليوم حصلت اللعبة على التحديث 1.1.0 و الذي جلب بعض التعديلات على طريقة اختيار المهمات و تغير طريقة الوصول الى Fort Tarsis او Launch Bay حيث يمكنك الان الحصول على بعض Contracts في اي وقت خلال تأدية المهمات و ليس عليك ان تتوجه الى مكان حصولك على المهمة حتى تتمكن من الحصول على بعض Contracts و ايضا يمكنك ان تبدأ مهمة جديدة بمجرد الانتهاء من مهمتك الحالية و من نفس المكان.

تعديلات جيدة و على الاقل تساهم في توفير الوقت و تجعل الانسجام مع اللعبة و تنفيذ المهمات مستمر و لكن ماذا عن خطة دعم اللعبة بالمحتوى الجديد حسب الخطة التي تم الكشف عنها بعد اطلاقها؟ حسنا يبدو اننا سنشهد توقف ربما يكون مؤقتا حيث سيتم التركيز في الوقت الراهن على اصلاح اللعبة و التعديل عليها حيث قال تشاد روبيرتسون مسؤول التصالات في استيديو BioWare:

في الوقت الذي قدمنا ​​فيه العديد من محتوى الفصل الاول Act 1 في الوقت الحالي فإننا لن نستمر في استكمال جميع الاهداف التي وضعناها لهذا الفصل و قد وضعنا أولويات في أشياء مثل إصلاح الأخطاء و تحسين استقرار اللعبة بدل من التركيز على محتوى الفصل الاول Act 1 و قد خصصنا وقتا لهذا العمل لكن الواقع هو أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب إصلاحها وتحسينها عما خططنا لها. على الرغم من أن هذا هو أفضل ما يمكنك فعله للعبة ، إلا أنه يعني أن بعض العناصر من التقويم ستتأخر.

بعد هذا القرار يمكن ان نقول ان الكثير من المحتوى المرتقب اصبح الان بلا موعد اطلاق مثل Freeplay Events و المرحلة الثانية من مهمات Legendary Missions و تحديات Stronghold الاسبوعية و غيرها من المحتوى الذي كان مخصص ضمن محتوى الفصل الاول و لكن نتمنى ان لا يكون الامر مجرد بداية لانهاء دعم اللعبة خصوصا بعد المشاكل التي تعرض لها استيديو BioWare في الاونة الاخيرة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock