احصل على 4 عناوين كبيرة الان على متجر بلايستيشن بمبلغ 3$ فقط..!

نعود اليكم بتخفيضات مميزة للعناوين الكبيرة لوقت محدود كالعادة على متجر بلايستيشن، تسري حاليا ثلاثة تخفيضات مختلفة على المتجر منها تخفيض لعناوين معينة تحت مبلغ عشرين دولار امريكي وبعضها الاخر يخص الفترة الحالية من السنة، ولكننا جلبنا اليكم اربعة عناوين من نوع AAA اي ضخمة يمكنكم شراؤها بمبلغ 3$ فقط للعبة الواحدة.

العناوين التي سنرفقها ادناه مخصص فقط لجهاز بلايستيشن 4 للاسف، اغلب هذه العناوين قديمة ولكن لا يمكن التغاضي عن تجربتها خصوصا لأولئك الذين لم تسنح لهم فرصة تجربة الالعاب هذه عندما صدرت، لذلك بلا اية اطالة لنبدأ..

Metro 2033 Redux

من منا لا يعرف سلسلة مترو، هذه السلسلة الغريبة بوحوشها الاغرب ومنظورها الاول، تجري احداث اللعبة في عام 2033 عندما تعرض العالم لحدث بيولوجي افنى جميع سكان الارض وعاش منهم القليل وحول الكائنات الحية الى وحوش قاتلة، عاش البعض وترعرع تحت الارض وبين الانفاق وبني جيل كامل وتربى تحت الارض ولم يعرف ابدا كيف تبدو الحياة على سطحه.

ستلعب بشخصية Artyom وهو احد الاشخاص الذين تربوا تحت الارض وستنطلق في مهمة لانقاذ البشرية حيث ان الكل يعتمد عليك، سعر اللعبة حاليا على المتجر 3 دولار امريكي فقط.

يمكنكم الحصول عليها من هنا 

Dollhouse

لعبة من الرعب، يكمن اسلوب اللعب في كونك ستلعب بشخصية تدعى Marie حيث ستقوم بمحاولة كشف ذكراها المؤلمة الماضية واحدة تلو الاخرى، ستمتلك بعض القدرات الخاصة مثل قراءة الافكار والرؤية من خلال اعين البشر وغيرها، لعبة رعب نفسي عميق للغاية وهي تجربة تستحق ان تدفع لها مبلغ 3 دولار امريكي فقط.

يمكنكم الحصول عليها من هنا

Tomb Raider Definitive Edition

اذا كنت لا تعرف لارا كروفت ولم تجرب على الاقل جزء واحد فقط من ثلاثيتها الجميلة فقد فوت الكثير من المتعة والمغامرة، هذا الجزء صدر قبل حوالي سبعة سنوات وقدم لنا اولى مغامرات الشخصية وعرفنا عليها قبل ان نختبر بعده جزئين اخرين من اروع ما يكون، بسعره الحالي وهو 3 دولار امريكي فقط يمكنك البدأ بتجربة اولى اجزاء الثلاثية.

يمكنكم الحصول عليها من هنا 

Lords Of The Fallen

عنوان اخر جميل كان بداية للجيل الماضي المذهل، ستلعب بشخصية بطولية ذات مهارات قتالية عالية وقدرات رائعة، ستسعى من خلاله على غزو واقتحام عوالم البشر سعيا للبحث عن الانتقام ورواية تعطش الشخصية للدماء، للامانة اتذكر بأن اللعبة كان ابرز ما يميزها هو اسلوب قتالها المرضي نوعا ما مع قصة جيدة لا بأس بها، لمحبي العصور الوسطى يمكنهم الحصول على هذا العنوان بثلاثة دولار امريكي فقط..

يمكنكم الحصول عليها من هنا 

هناك تكمن نهاية تخفيضات متجر بلايستيشن التي انتقيناها لكم من خلال ثلاثة عروض مختلفة تجري حاليا على المتجر وهي تخفيضات العاب ريترو وتخفيضات لالعاب اقل من 15$ واخيرا تخفيضات نوفمبر الحالي، فما هو العنوان من بين العناوين اعلاه الذي ستحصلون عليه بمبلغ 3 دولار امريكي فقط..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى