المعارك في Alon in the Dark ستكون صعبة مع تركيز اللعبة على الألغاز..

طور الحملة ستترواح مدته من 6 الى 10 ساعات

ينتظر مجتمع اللاعبين إطلاق لعبة الرعب Alon in the Dark القادمة، والتي لن تحتاج إلى لعب الأجزاء السابقة لفهمها بل ستكون بمثابة البداية الجديدة، واليوم يشاركنا المنتج الخاص بأستوديو THQ Nordic بعض التفاصيل الخاصة بأسلوب اللعب.

في مقابلة جديدة مع Andreas Schmiedecker المنتج المساعد في THQ Nordic، تحدث Schmiedecker عن التجربة المتوقعة من ريبوت الجزء الأول من Alone in the Dark. فقد ذكر بأنهم يقومون بتوزيع التجربة بشكل متساوي ما بين عناصر ألعاب الرعب الكلاسيكية وهي المعارك والاستكشاف والألغاز والقصة.

بالرغم من التوزيع المتوازن إلا أن اللعبة ستميل بشكل طفيف إلى عنصري الاستكشاف والألغاز وبالرغم من التقليل بعض الشيء من دور المعارك إلا أنها ستكون صعبة وعالية التحدي وتجربة الاستكشاف وحل الألغاز ستعتمد على استكشاف اللاعب لقصر Derceto لإيجاد المفاتيح والأدلة واكتساب المقدرة على الوصول إلى مناطق كانت مغلقة سابقًا.

فريق التطوير أخذ بعين الاعتبار صعوبة التجربة وقابليتها للعب من قبل مختلف اللاعبين ولهذا تم توفير خيارات للمساعدة وإرشاد اللاعبين الذين يحتاجون إليها للمضي بشكل أسهل في التجربة، حيث ستتراوح عدد ساعات اللعب بطور الحملة حوالي من 6 إلى 10 ساعة، ويتوقع أن يتم لعبها مرتين.

في ذات المقابلة أكد المنتج أيضًا أن اللعبة ستحتاج إلى إنهاءها على الأقل مرتين لفهمها نظرًا لأن اللاعب سيلعب بشخصيتين يمتلكان منظورًا مختلفًا القصة. سيتم إطلاق اللعبة في 25 أكتوبر القادم هذا العام لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series والحاسب الشخصي. فهل أنتم متحمسون لتجربتها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button