الكشف عن تفاصيل مثيرة تتعلق بلعبة Marvel’s Wolverine..

شاغر وظيفي يكشف الكثير..

يبذل فريق Insomniac Games قصار جهده في جلب عناوينه القادمة في ابهى صورة ممكنة، من ضمنها مفاجأة حدث بلايستيشن المنصرم لعبة Marvel’s Wolverine، اليوم نحصل على مجموعة من التفاصيل المثيرة حول اللعبة مثل تلك التي تتعلق بنوع اللعبة وحقيقة الشخصية وكيف سيبدو اسمها وغيره.

من خلال شاغر وظيفي مفتوح اعلن عنه استديو Insomniac Games عن حاجته لمصمم اسلوب لعب سيعمل على عدة امور تتعلق بلعبة Marvel’s Wolverine من ضمنها ايضا العمل مع مخرج اللعبة بشكل مباشر لاقتباس وتعديل الية اللعب في اللعبة وغيرها، ذكر في الوصف الوظيفي ما يلي ذكره:

الوظيفة ستسمح لمتقدمها بالعمل جنبا إلى جنب مع مخرج اللعبة للمساعدة في إنشاء Wolverine الذي سيتم رؤيته في اللعبة.

نحن نبحث عن مبرمج ألعاب يتفوق في تصميم وتنفيذ سلوك الشخصيات وعناصر التحكم والكاميرا لألعاب الحركة من منظور الشخص الثالث AAA، سيتعاون هذا الشخص مع المخرج لتصميم تجربة لعب غير عادية لمشاريع مثل Wolverine – – لوغان المثالية!

اذا الشاغر الوظيفي كان صريح بذكر اسم اللعبة من خلال الاعلان بشكل مباشر، يذكر انها ستكون من نشر وتمويل شركة سوني وهو عنوان ليس بالهين ابدا ان يتم تطويره لان عناوين مارفل ليست سهلة بل تتطلب دقة وإتقان مثالي لابعد حد ممكن، وبالطبع ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 فقط مع استغلال قدراته بشكل كامل في اولى خطوات الشركة لنسيان جهاز الجيل الماضي.

ما نستنتجه هنا هو الاتي، سيتمكن اللاعب من اللعب بشخصيتين مختلفتين وهما وولفرين البطل ولوغان عندما لا يكون بطلا وكلاهما وجهين لعمل واحدة تماما كما كان سيحدث في العاب سبايدرمان القادمة من الاستديو ذاته عندما كان يلعب اللاعب بعض المهام بشخصية بيتر وبعضها الاخر بشخصية الرجل العنكبوت.

اللعبة لا تمتلك حتى الان موعد محدد للاطلاق ولكن يتوقع بأن تصدر نهاية العام القادم او اوائل العام الذي يليه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى