لعبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي!

مع اقترابنا من موعد إصدار التحديث المنتظر من قبل محبي ألعاب السولز “Shadow of the Erdtree” للعبة الأكشن والمغامرة وتبادل الأدوار الشهيرة Elden Ring، شاركتنا شركة بانداي نامكو خبرًا رائعًا للاعبي المنطقة العربية.

ان واحدة من أكثر الأشياء المحبطة التي حرمنا فيها في لعبة Elden Ring حينما صدرت أول مرة، هي عدم دعمها للغة العربية سواء على مستوى النصوص أو الدبلجة، وهو ما شكل بعض التحديات بالنسبة لعدد من اللاعبين العرب في فهم القصة الغامضة والمعقدة للغاية. رغم بعض الفرق المستقلة الموهوبة عملت على ذلك بشكل غير رسمي.

لكن مع إضافة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، سنشهد أخيرًا دعم كامل للترجمة العربية بشكل رسمي من خلال الترجمة والنصوص، وستبقى اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للصوت، وهو خبر أكثر من رائع بالنسبة لنا كلاعبين في جميع أنحاء المنطقة العربية.

سيتم إصدار المحتوى الضخم القابل للتنزيل Shadow of the Erdtree في يوم 21 يونيو، وهذا هو المحتوى الإضافي الوحيد للعبة منذ إصدار اللعبة قبل عامين، ووفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها، سيكون حجم المحتوى من أكبر الاضافات القابلة للتنزيل (DLC) منذ تأسيس استديو Fromsoftware.

اقرأ المزيد: ميازاكي يكشف المزيد من أسرار إضافة Shadow of the Erdtree

تتوفر توسعة Shadow of the Erdtree على منصات بلايستيشن 5 و  بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس  واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، والطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button