مصدر: روكستار تتعاون مع نينتندو لجلب المزيد من عناوينها الى Switch بعد GTA Trilogy

ربما تعمل شركة روكستار على تعاون غير معلن عنه حتى الان مع العملاق الياباني نينتندو من اجل جلب المزيد من عناوينها الى منصة Switch حيث تعمل الشركة في الوقت الراهن على موالفة محركها الشهير RAGE engine للتوافق مع منصة نينتندو.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب SamusHunter المعروف بين مجتمع نينتندو بدقة ما يتناقله من تسريبات ومعلومات حول منصات الشركة حيث ادعى انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصادر مطلعة وان بداية هذا التعاون جاء من خلال ثلاثية GTA Trilogy التي ستصدر يوم الخميس القادم على جهاز Switch كبداية.

المصدر اكد ان روكستار تريد موالفة محركها RAGE مع منصة Switch من اجل جلب المزيد من عناوينها التي طورت باستخدام هذا المحرك مثل GTA 4 و GTA 5 و Red Dead Redemption  بجزئيها الاول والثاني، بالاضافة الى عدد من العناوين السابقة مثل Max Payne 3 و Midnight Club التي يتوقع ان تحصل على نسخ محسنة على غرار ثلاثية GTA Trilogy ويعاد اطلاقها في المستقبل.

لا ننسى ان روكستار تعمل على اطلاق نسخة محسنة من لعبة GTA 5 و GTA Online على منصات الجيل الجديد وربما تم تأجيل اللعبة عن موعد الصدور الاول المفترض هذا العام الى العام القادم لاعطاء فرصة للعمل على نسخة نينتندو Switch التي ربما يكشف عنها لاحقا.

بالطبع تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات الى حين تأكيدها او نفيها من مصدر رسمي ولكن وحتى ذلك الحين يبدو لنا ان الامر منطقى خاصة وان نينتندو تمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور يمكنه ان يثير لعاب روكستار في المقابل تريد نينتندو جذب المزيد من اللاعبين الهاردكور من خلال اتاحة عناوين طرف ثالث بعيدة عن عناوينها الكرتونية البسيطة.

اطلاق نسخ محسنة من العاب روكستار السابقة مثل Max Payne 3 و Midnight Club ربما يعيد الينا فرصة تجربة هذه العناوين على المنصات المنزلية الجديدة بنسخ محسنة.

ما هي توقعاتك لمثل هذا التعاون بين العملاقين روكستار ونينتندو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى