فيديو مسرب للعبة مطوري Battlefield السابقين يظهر مشاهد واقعية جدا..

استيديو Embark الذي يضم مجموعة من مطوري سلسلة Battlefield السابقين يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديد غير معلن عنه، حيث كان الكشف عنه في السابق من خلال تلميحات بسيطة وصور معينة وفيديوهات قصيرة في مراحله الاولية وليست النهائية، كنا نتمنى ان نحصل على اسم للمشروع ولكن هذا لم يحدث للاسف.

استديو Embark المؤلف من مطورين سابقين لسلسلة Battlefield لمح عن مشروع جديد من نوع PvP وهو تعاوني بحت حيث ظهرت له بعض لقطات اسلوب اللعب التي تبين ان الاعلان الرسمي قادم في الطريق، من المعلومات الاخرى التي علمنا بها ايضا كانت بأن اللعبة ستكون مجانية بالكامل وهو ما قد يمنح الفريق دفعة معنوية قوية خصوصا عندما يتوافد عليها الجمهور.

Embark هو استوديو جديد مقره ستوكهولم، أسسه باتريك سودرلوند، نائب الرئيس التنفيذي السابق في EA والرئيس التنفيذي لشركة DICE، قبل عام تقريبا اعلن الاستديو عن وجود حوالي 200 شخص يعملون على “لعبة حركة تعاونية مجانية تجري احداثها في مستقبل بعيد”، حيث يجب على اللاعبين العمل معا للتغلب على الاحتمالات التي تبدو مستحيلة. شارك الفريق القليل جدا حول لعبة العالم المفتوح منذ ذلك الحين ، لكن يبدو ان اللعبة التي تحدثوا عنها هي التي تشاهدونها ادناه.

الاستديو شاركنا الصورة التي تشاهدونها من خلال حسابهم الرسمي على تويتر، كما استطعنا ايضا العثور على فيديو يظهر لنا بعض لقطات اسلوب اللعب للعبة التي ستكون من منظور الشخص الاول ومن نوع AAA ويمكنكم مشاهدته اعلاه، يعتقد ان الكشف رسميا عن اللعبة قد يتم خلال الذكرى العشرين لمنصة اكس بوكس هذا الشهر.

او من الممكن ان نراها في حفل توزيع جوائز الالعاب حلال شهر ديسمبر (12) القادم هذا العام، ما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى