نيل دروكمان ينهي دوره في مسلسل The Last of Us..

بينما يستمر وصول بعض الصور لمكان تصوير مسلسل البقاء The Last of Us التي تظهر مدى محاولة فريق الانتاج والاخراج مطابقة مشاهد المسلسل مع اجواء اللعبة المقتبس عنها، اليوم يشاركنا مخرج اللعبة المشارك في كتابة قصة المسلسل نيل دروكمان اعلان انتهاء دوره في العمل عليه.

لمن لا يعرف الكثير، دروكمان يشارك في كتابة قصة وسيناريو المسلسل الذي ستدور احداثه قبل احداث اللعبة مع التطرق لبعض الاحداث خلال الجزء الاول والثاني لكن في الاونة الاخيرة علمنا ان دروكما ايضا سيشارك في اخرج بعض حلقات المسلسل ويبدو انه الان وفي هذه المرحلة قد انهى دوره بشكل كامل.

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر شاركنا دروكمان هذا الخبر بجانب صورة ربما تظهر شكل الشعار الرسمي للمسلسل باللون الاحمر والذي يظهر على لوحة التسجيل في موقع التصوير كما تشاهدون بالاسفل.

Image
مصدر الصورة: حساب نيل دروكمان

لا نعلم كم من الحلقات التي اشرف دروكمان على اخراجها في المسلسل ولكن مغادرته لموقع التصوير يوحي لنا بأن الامر قد شارف على الانتهاء بينما سينتقل العمل الان الى داخل استيديوهات شركة HBO لاتمام عملية المنتاج والجرافكس ليخرج لنا المسلسل بشكله النهائي.

بالطبع هذا قد يستغرق بعض الوقت لكن لا نعلم حتى لحظة كتابة هذا التقرير متى سيتم عرض الحلقة الاولى من المسلسل المنتظر او متى ستشاركنا سوني و HBO العرض التشويقي الاول له.

ايضا تاتي مغاردة دروكمان للانضمام الى فريقة في استيديو Naughty Dog للعمل على المشروع التالي الذي لا نعلم تماما ماذا سيكون حتى الان بجانب استعداد الاستيديو ربما للكشف عن ريميك The Last of Us الذي تحدثت مصادر مطلعة انه تحت التطوير منذ مدة طويلة.

هل انتم متشوقون لمسلسل The Last of Us، شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول مدى نجاح المسلسل وما اذا كان سيضاهي نجاح اللعبة؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى