كابكوم تهدي مالكي اجهزة PS4 و PS5 افتار Resident Evil Village, يمكنك الحصول على كود التحميل الان..

كابكوم ستبدأ في تكثيف الترويج للعبتها القادمة Resident Evil Village خلال المرحلة القادمة حيث علمنا في وقت سابق عن حدث استعراضي خاص سيتم ليلة الجمعة القادمة سيتم خلاله استعراض ديمو للعبة بجانب اطلاق عرض جديد والكشف عن الكثير من التفاصيل ربما يكون موعد الاطلاق من ضمنها.

اليوم بدأت كابكوم وبالتعاون مع سوني باهداء اللاعبين على منصات PS4 و PS5 افتار لاحد شخصيات لعبة Resident Evil Village وذلك من خلال كود خاصة يمكن تفعيله عبر متجر بلايستيشن الان, لكن للاسف بعد تجربتنا تبين ان الكود مخصص للمتجر الامريكي فقط بينما لا يمكن تفعيله عبر المتجر العربي او الاوربي.

Image

الافتار الذي سيحصل عليه المستخدمين هو لشخصية الساحرة العملاقة التي ظهرت في العرض التشويقي الاخير للحدث المرتقب يوم الجمعة القادم ويمكن لجميع المستخدمين استخدام نفس الكود الظاهر في الصورة بالاعلى او من خلال نسخة من هنا [LEJH-M8N9-E5XF] التوجه الى متجر بلايستيشن الامريكي هنا والضغط على Redeem Code لتفعيل الافتار الذي يمكن استخدامها للملف الشخصي في اجهزة بلايستيشن.

ايضا ما لفت انتباهنا هو ان الكود يمكن تفعيله على اجهزة PS4 رغم ان النظام لا يتعارض كون الجهازين يعتمدا على نفس الشبكة ولكن هل يوجد هنا تلميح ربما بأن اللعبة ستصدر ايضا على اجهزة الجيل الماضي بعد ان لمحت كابكوم في السابق انها تدرس هذا الامر.

يمكنك تحميل الافتار الان وانتظار المزيد من التفاصيل المثيرة فجر يوم الجمعة القادم حيث موعد حدث اللعبة المرتقب, وحتى ذلك الحين شاركنا توقعاتك حول ما سيتم الكشف عنه خلال هذا الحدث وهل سنحصل على تاريخ اطلاق اخيرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى