بدايةً من اليوم، لن تتمكن من شراء الجزء الثاني والثالث من Metal Gear Solid..

أجعلنا مصدرك الأخباري المفضل

سلسلة Metal Gear Solid هي من السلاسل العريقة والمحبوبة للغاية، فهي تعتبر من أهم الألعاب التي عملت عليها كونامي مع حبيب الجماهير كوجيما. في مساء البارحة، أعلنت الشركة اليابانية أنك لن تتمكن من شراء الجزء الثاني والثالث من السلسلة رقمياً.

من خلال موقعها الرسمي (عبر Gemtasu)، أعلنت كونامي أنها ستزيل Metal Gear Solid 2 و Metal Gear Solid 3من المتاجر الرقمية بدايةً من اليوم، الثامن من نوفمبر. السبب يعود إلى انتهاء بعض الترخيصات لمقاطع مستخدمة داخل اللعبة. الشركة تعمل على حل هذه المشاكل وإعداتها إلى المتاجر الرقمية ولكن لا يوجد أيّ تاريخ مُعين بعد. بالأسفل يمكنكم رؤية المتاجر التي ستحذف منها اللعبتان.

طلبت كونامي من اللاعبين الصبر أثناء حلهم لهذه المشكلة وشكرتهم على دعمهم المستمر للسلسلة. بعض اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي ظنوا أنّ سبب الإزالة هو وجود نسخة مُحسّنة أو مُطوّرة بالطريق ولكن لا يوجد أيّ شيء رسمي حول ذلك وسبب الإزالة كما وضحنا أعلاه هو سبب إنتهاء التراخيص.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى