يوبيسوفت: تغييرات ضخمة على “المنطقة السوداء” في تحديث لعبة The Division القادم..

في بث مباشر أجراه موقع Twitch مع تيري سباير المخرج الإبداعي للعبة الرائعة  The Division و أيضا كيث إيفانز مصمم الرسومات الرئيسي في اللعبة , و كان سبب هذه المقابلة هو الحديث عن اللعبة بشكل عام و أيضا الحديث عن التحديث رقم 1.8 القادم للعبة في الأسبوع المقبل و أبرز ما سيطرأه على اللعبة من تغييرات منها الجذرية و منها العادية.

و أوضح تيري بأنه يفهم اللاعبين و يعرف ما يريدونه و هو الفلسفة الحائمة حول المنطقة السوداء أو Dark Zone، مشيرا إلى أن التحديث سيؤثر بشكل كبير على رسومات هذه المنطقة و أيضا سيركز على أطوار PvP فيها، و أضاف بأن شركة يوبيسوفت ستقوم بعمل بث آخر يوم الإثنين المقبل لتحديد الموعد الرسمي و النهائي لصدور هذا التحديث الضخم مؤكدا أنه سيصدر في بحر هذا الأسبوع.

أخيرا، سيضاف مع التحديث عدة أسلحة جديدة و طور جديد مكون من 8 لاعبين بحيث يشكلون فريقين لتحدي بعضهم البعض، و الآن أخبرونا هل باعتقادكم هذا التحديث كفيل بإعادة القاعدة الجماهيرية الضخمة للعبة!!.

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock