تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر اغسطس عبر موقع بلايستيشن..

اذا صحت التسريبات ستكون القائمة الاضعف حتى الان خلال 2021!

يبدو ان سوني تستعد للاعلان عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم اغسطس من خلال رفع العناوين عبر موقع بلايستيشن الرسمي على الانترنت ولكن وبدون قصد ظهرت هذه العناوين للعلن لمدة من الوقت قبل ان يتم سحبها مباشرة.

بالطبع ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت مهما حاولت سحبة او حذفهة حيث تستعد سوني للكشف عن 3 عناوين للشهر القادم اغسطس والتي تتضمن التالي.

قائمة العاب بلايستيشن بلس لشهر اغسطس 2021

  • Hunter’s Arena: Legends (PS5 only)
  • Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville (PS4)
  • Tennis World Tour 2 (PS4)

بالطبع العنوان الاول الخاص بجهاز بلايستيشن 5 تم الكشف عنه فعليا مطلع هذا الشهر ولكن تأكدنا اليوم اننا سنحصل على نسخة بلايستيشن 5 فقط رغم ان اللعبة ستصدر على جهاز بلايسيتشن 4, بينما المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 فسيحصلون على لعبة اطلاق النار الهزلية Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville بالاضافة الى لعبة الرياضة Tennis World Tour 2.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر اغسطس القادم يوم الاربعاء المقبل 28 يوليو الجاري بينما ستتوفر الالعاب للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم وبالتحديد يوم 3 اغسطس القادم.

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس الجديدة في حال كانت التسريبات صحيحة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى