اشاعة: بلايستيشن ستعلن عن ريميك ضخمة الشهر المقبل..

في الماضي أو الحاضر، لطالما كانت عناوين شركة سوني التي صدرت بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن متميزة للغاية، وساهمت بشكل كبير في أن تصبح علامة بلايستيشن بمكانتها الحالية بين كبرى شركات الألعاب، وبما أننا شهدنا عدة عناوين ناجحة في السابق تم عمل ريميك لها مؤخراً، ولاقت نجاح أكبر من الإصدار الأصلي مثل ريميك Shadow of the Colossus و Demon Souls Remake، فمن الطبيعي ان يستمر هذا الأمر مع بلايستيشن مستقبلاً.

سوني لديها المزيد من الخطط من أجل إعادة إحياء بعض ألعاب بلايستيشن الكلاسيكية، ويتضح ذلك بعد استحواذها على استديو Bluepoint Games المتخصص والذي أثبت نجاح كبير في هذا النوع من الأعمال، وبما أن القائمة كبيرة، فمن الطبيعي ان يصعب التكهن بالعنوان القادم.

شائعة جديدة وحقيقتها تلوح في الأفق، ومصدرها المغنية الشعبية Éabha McMahon وتعرف كذلك بإسم AY-va كانت تقوم بجلسة عمل خاصة لتسجيل لعبة غير معلن عنها خاصة بجهاز بلايستيشن، حيث اكدت McMahon أنها عملت مع الملحن McGlynn الخبير في موسيقى الألعاب في مشروع ريميك للعبة بلايستيشن.

وتابعت McMahon مؤدة أن هذا العنوان الكبير سيتم الإعلان عنها في عيد الميلاد في شهر ديسمبر المقبل، وهذا ما أثار التكهنات حول العمل على واحدة من حصريات بلايستيشن 1 الكلاسيكية التي تحمل اسم Xenogears، وهي لعبة تبادل أدوار شهيرة وناجحة صدرت في عام 1998.

وهذه التخمينات كانت سببها قيام الملحن Yasunori Mitsuda بكتابة تغريد مرفقة بصورة لنفسه مع McGlynn وابنته، وهو يقوم بتسجيل الأداء، وهو ما قد يوحي كذلك بانها لعبة مختلفة وليست عنوان  يعاد انتاجه، وعلى كل حال، من المحتمل أن يشهد حدث The Game Awards العديد من الأخبار والمفاجئات، حيث لم يتبقى الكثير لمعرفة الحقيقة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى