اللعبة التي تتحدي العالم، لاعب يتمكن من إنهاء Returnal في أقل من 5 دقائق تقريباً!

لعبة Returnal هي لعبة روجلايك تحدث الكثيرون عن أسلوب لعبها السلس ومتعتها بالإضافة إلى صعوبتها التي أوقفت العديد من اللاعبين وجعلتهم يغادرون بغضب. في حال كنت تظن نفسك مخضرم في حصرية بلايستيشن 5 وأنك أفضل من الجميع، لا تشاهد الفيديو المرفق بالأعلى.

اللاعب MentalToast المختص في إنهاء الألعاب بسرعة (Speedrun) أظهر مهارته الحقيقية في لعبة Returnal وتمكّن من إنهائها في أقل من خمس دقائق نعم هذا صحيح فقط 5 دقائق، يمكنكم مشاهدة كيف تمكن من ذلك من خلال الفيديو أعلاه. باختصار شديد، ركّز االلاعب على تخطي العقبات والأعداء بسرعة قدر المسطتاع إلى أن وصل إلى النهاية. يجدر بالإشارة إلى أنّهُ تمكن من إنهائها في هذا الوقت القياسي على وضع اللعبة الجديدة+ (NewGame+).

ما فعله MentalToast هو أمر رائع بدون شك ولكن لا يعتبر حقاً إنهاء كامل للعبة حيثُ باقي اللاعبين يحاولون إنهائها بشكل قياسي عبر قتال كل الأعداء والزعماء وعدم تخطيهم. لاعب ألماني (عبر كوتاكو) يدعى Uprisen تمكّن من إنهاء جميع المناطق في 13 دقيقة وجميع الأعداء في أقل من 25 دقيقة.

لعبة Returnal هي من الألعاب التي نالت استحسان النقاد واللاعبين، في حال لم تقم بلعبها بعد، نحن ننصحك بذلك. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 9 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Returnal قد تكون العنوان الذي يبحث عنه محبي أالعاب الروجلايك التي تتحدى صبر اللاعب خاصةً لأنها تقدم تجربة مدمجة مع ألعاب استيديو Housemarque الأصلية واعتقد أنك ستتذكرأالعاب Souls عند تجربتها، Returnal هي اللعبة التي ستلعنها بشكل متكرر إنما لن تستطيع التوقف عن لعبها.

ما رأيكم في الرقم القياسي هذا؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button