تعرّف على مساحة التخزين التي ستأكلها Elden Ring من جهازك!

لعبة Elden Ring ما زالت مسيطرة على عناوين الأخبار مِنذُ استعراض أسلوب اللعب الأخير الذي شاهدنا من خلاله ربع ساعة تقريباً من أسلوب اللعب الذي أثار اهتمام الكثيرين وأشعل نيران الحماس مجدداً. في حال كنت متعطش للمزيد من المعلومات، علمنا اليوم مساحة التخزين التي ستأكلها اللعبة على جهازك عندما تصدر.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية على متجر اكسبوكس، تم التأكيد أنّ لعبة Elden Ring تتطلب 60 غيغابايت من المساحة الفارغة على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان. هذا الحجم عادةً ما يكون قريب للحاسب الشخصي ومن بلايستيشن 4 ولكن لربما سيستغل الاستديو ميزة ضغط الحجم في بلايستيشن 5، وسيكون حينها أقل.

لعبة لعب أدوار (RPG) بعالم مفتوح بهذا الحجم ليس أمراً مفاجئاً، بل هو متوقع جداً. لكن في حال قارناها مع ألعاب FromSoftware السابقة، سنرى اختلاف كبير حيثُ حجم لعبة Sekiro: Shadows Die Twice هو 12.67 غيغابايت وحجم Dark Souls III هو 19.56 غيغابايت (وفقاً لمتجر اكسبوكس).

اليوم أيضاً كشفت لنا بانداي نامكو كافة التفاصيل حول أداء اللعبة على مختلف المنصات، يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل هنا. ستصدر لعبة Elden Ring في الخامس والعشرين من فبراير المقبل على اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

هل أنتم متشوقون لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button