اشاعة: ريماستر GTA 4 Remaster قادم في 2023 وتفاصيل جديدة..

يبدوا ان لدى روكستار الكثير من اجل الهاء جمهورها الى حين اطلاق لعبة GTA 6 التي ما زالت مجهولة المصير، فبعد الاعلان عن ريماستر الاجزاء الثلاثثة الاولى من السلسلة GTA: Ther Trilogy القادمة خلال ايام قليلة وسبقها الاعلان عن ريماستر GTA 5 لمنصات الجيل الجديد المقرر اطلاقها العام القادم 2022 يبدو ان الشركة تستعد ايضا لاطلاق الجزء الرابع بنسخة ريماستر GTA 4 Remaster.

هذا ما صرح به المسرب الغامض RalphsValve الذي ظهر مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي يتحدث عن الكثير من التسريبات لعدة عناوين تحقق الكثير منها حيث قام بنشر صورة غير رسمية للعبة GTA 4 مع 2023 وتبعها ببعض التفاصيل التي تشير الى نية روكستار اعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريماستر عام 2023 على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي.

ايضا اضاف المصدر ان GTA 4 Remaster ستتضمن حزمة Episodes from Liberty City وايضا اشار الى ان اللعبة عند اصدارها لن تحتوي على طور الاونلاين وسيكون المحتوى محصور فقط على طور اللعب الفردي.

بالطبع لا يمكن تناول هذه المعلومات بأنها اعلان رسمي كون المصدر حتى الان جديد على الساحة رغم دقة بعض المعلومات التي شاركها في السابق الا ان التوقعات ربما تشير بالفعل الى اعادة روكستار اطلاق الجزء الرابع بنسخة محسنة كما فعلت مع الاجزاء الاول والثاني والثالث والخامس.

قد تكون هذه الخطوة من روكستار ذات حدين حيث انها تقدم جرعة صبر لجمهورها المترقب للجزء السادس GTA 6 بينما تتمكن من اعادة اطلاق عناوينها السابقة على المنصات الجديدة وانعاش الاقبال عليها وبالتالي تحقيق عوائد كبيرة.

ننتظر ان نحصل على تأكيدات من مصادر مطلعة وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما اذا كانت هذه التسريبات صحيحة حول GTA 4 Remaster وخل تعتقد انها ستلقى اقبال كبير من محبي اللعبة التي تعد من بين افضل اجزاء السلسلة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى