GTAGTA5الاخبار

هذا المود للعبة GTA V جعلها تبدو كأنه على الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X..

لعبة GTA V هي من أشهر الألعاب على الإطلاق وقبل يومان قامت شركة ألعاب إيبيك بتوزيعها مجاناً للاعبي الحاسب الشخصي (العرض ما زال مستمر) لكنه بالتأكيد أصبحت لعبة قديمة إنما رسوماتها لم تكبر بالعمر حقاً. هل هذا يعني أننا لن نرى تحسينات بالرسومات؟ الجواب هو أجل لن نرى من روكستار المُطورة لها إنما مجتمع اللاعبين على الحاسب طالما أضاف أشياء مختلفة منها قام بتغيير اللعبة بأكملها والتعديل الذي سنتحدث عنه اليوم حسّن من رسوماتها بشكل كبير!

تعديل NaturalVision للعبة GTA V هو من تطوير فريق Razed وتوفر البارحة لأول مرة بنسخته الأولى إنما حالياً التعديل ليس مجاني. في العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته ادناه ترون الرسومات المُبهرة المُحسّنة بوضوح 4K بالإضافة إلى تحسينات على نظام الإضاءة وانعكاسات الضوء على الأبنية والأشياء والمياه وأضواء واقعية أكثر في الليل بالإضافة إلى أضواء شوارع جديدة وتغيير ببعض الأمكان ودُخان سيارات وأمطار واقعية وأكثر. بدون إطالة أكثر، شاهدوا لعبة العالم المفتوح بطريقة لم تشاهدوها سابقاً، ننصحكم بمشاهدتها بأعلى دقّة ممكنة.

إنّهُ بالتأكيد لتعديل رائع والآن هو الوقت الأمثل للعودة إلى اللعبة حيثُ يمكنك لعبها مع جميع أصدقائك الآن — هذا الحديث ينبطق على الحاسب الشخصي أكثر من المنصات المنزلية. ما رأيكم أنتم أعزائنا بتعديل NaturalVision الخاص بلعبة GTA V ؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه ولا تنسوا أنّ هذه النسخة الأولى من التعديل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار