ظهور Uncharted: Legacy of Thieves في التصنيف الاسترالي يشير الى موعد اطلاق قريب

في وقت سابق من هذا العام وخلال حدث بلايستيشن الرقمي، تم الكشف عن مجموعة Uncharted Legacy of Thieves Collection التي من المفترض ان تصدر على جهاز بلايستيشن 5،  والمفاجئة بأنها ستصدر كذلك على حهاز الحاسب الشخصي، قد شاهدنا جميعا استعراض اللعبة في عرض حماسي اعاد لنا ذكريات متميزة خلال فعاليات حدث PlayStation Showcase المنصرم.

اللعبة من المفترض ان تصدر في وقت مبكر من العام القادم 2022 على بلايستيشن 5 بينما ستتبعها بوقت قصير نسخة الحاسب الشخصي واليوم (من خلال VGC) علمنا بظهور اللعبة على قائمة التصنيفات العمرية الخاصة بالمجلس الاسترالي، فماذا يعني هذا؟

قد لا يعني هذا الامر شيء للكثير ولكن من خلال متابعة الاعلامين لمواعيد ظهور بعض العناوين السابقة والقادمة على قائمة التصنيف العمري الاسترالي فهذا يعني ان اللعبة ستحصل على تاريخ اطلاق لن يبعد كثير وحسب التوقعات فربما لن يتعدى موعد اطلاق Uncharted Legacy of Thieves Collection شهر فبراير 2022.

من خلال تجارب سابقة مع هيئة التصميف العمري الاسترالية فقد ظهرت لعبة Forza Horizon 5 في شهر اغسطس الماضي وتم الاعلان بعد ظهورها بفترة بأن موعد اطلاق اللعبة سيكون في نوفمبر اي بفارق 3 شهور تقريبا عن وقت حصولها على التصنيف العمري الاسترالي.

ايضا لعبة Halo Infinite تم تصنيفها ايضا في شهر اغسطس وستصدر اللعبة حسب ما تم تأكيده رسميا في شهر ديسمبر رغم ان اللعبة كان مفترض لها ان تصدر في نوفمبر الا ان مايكروسوفت قامت بتأجيلها الى الموعد الجديد حتى لا تتعارض مع العاب منظور اول اطلاق نار ستصدر في نفس الفترة وهي Call of Duty و Battlefield.

كل هذا يشير الى ان لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection ربما تحصل على تاريخ اطلاق في اطار 3 الى 4  شهور من الان.

على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل حول نسخة الحاسب الشخصي من  التي ستتضمن الجزء الرابع وجزء The Lost Legacy الفرعي، لكن نتوقع ان تحصل اللعبة على بعض التحسينات الحصرية كما كان الامر مع Days Gone التي حصلت على عدد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك دعم الشاشات الواسعة، ومعدل الإطارات غير مغلق، وتحسينات في جودة الرسومات.

توقعاتنا بأن يتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول Uncharted Legacy of Thieves Collection في وقت قريب مع تاريخ اطلاق في اطار 3 او 4 شهور قادمة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى