ظهور Uncharted: Legacy of Thieves في التصنيف الاسترالي يشير الى موعد اطلاق قريب

في وقت سابق من هذا العام وخلال حدث بلايستيشن الرقمي، تم الكشف عن مجموعة Uncharted Legacy of Thieves Collection التي من المفترض ان تصدر على جهاز بلايستيشن 5،  والمفاجئة بأنها ستصدر كذلك على حهاز الحاسب الشخصي، قد شاهدنا جميعا استعراض اللعبة في عرض حماسي اعاد لنا ذكريات متميزة خلال فعاليات حدث PlayStation Showcase المنصرم.

اللعبة من المفترض ان تصدر في وقت مبكر من العام القادم 2022 على بلايستيشن 5 بينما ستتبعها بوقت قصير نسخة الحاسب الشخصي واليوم (من خلال VGC) علمنا بظهور اللعبة على قائمة التصنيفات العمرية الخاصة بالمجلس الاسترالي، فماذا يعني هذا؟

قد لا يعني هذا الامر شيء للكثير ولكن من خلال متابعة الاعلامين لمواعيد ظهور بعض العناوين السابقة والقادمة على قائمة التصنيف العمري الاسترالي فهذا يعني ان اللعبة ستحصل على تاريخ اطلاق لن يبعد كثير وحسب التوقعات فربما لن يتعدى موعد اطلاق Uncharted Legacy of Thieves Collection شهر فبراير 2022.

من خلال تجارب سابقة مع هيئة التصميف العمري الاسترالية فقد ظهرت لعبة Forza Horizon 5 في شهر اغسطس الماضي وتم الاعلان بعد ظهورها بفترة بأن موعد اطلاق اللعبة سيكون في نوفمبر اي بفارق 3 شهور تقريبا عن وقت حصولها على التصنيف العمري الاسترالي.

ايضا لعبة Halo Infinite تم تصنيفها ايضا في شهر اغسطس وستصدر اللعبة حسب ما تم تأكيده رسميا في شهر ديسمبر رغم ان اللعبة كان مفترض لها ان تصدر في نوفمبر الا ان مايكروسوفت قامت بتأجيلها الى الموعد الجديد حتى لا تتعارض مع العاب منظور اول اطلاق نار ستصدر في نفس الفترة وهي Call of Duty و Battlefield.

كل هذا يشير الى ان لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection ربما تحصل على تاريخ اطلاق في اطار 3 الى 4  شهور من الان.

على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل حول نسخة الحاسب الشخصي من  التي ستتضمن الجزء الرابع وجزء The Lost Legacy الفرعي، لكن نتوقع ان تحصل اللعبة على بعض التحسينات الحصرية كما كان الامر مع Days Gone التي حصلت على عدد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك دعم الشاشات الواسعة، ومعدل الإطارات غير مغلق، وتحسينات في جودة الرسومات.

توقعاتنا بأن يتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول Uncharted Legacy of Thieves Collection في وقت قريب مع تاريخ اطلاق في اطار 3 او 4 شهور قادمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button