مطور Helldivers 2 يفتح أبواب التوظيف للعمل على دعم اللعبة

في فترة سئم فيها اللاعبون من ألعاب الخدمة المباشرة التي تستخدم ممارسات تحقيق الدخل دون وضع اعتبارات للجودة من حيث المحتوى أو أسلوب اللعب، أثبتت لعبة Helldivers 2 أنها بمثابة شيء رائع للاعبين حيث تقدم تجربة تعاونية مثيرة للإعجاب.

لقد لحظت اللعبة بردود فعل إيجابية جدًا، حيث باعت أكثر من مليون نسخة منذ إصدارها وتجاوزت أكثر من 360 ألف لاعب نشط، لدرجة أن المطورين Arrowhead مستعدون للتوسع في فريق التطوير الخاص بهم لتلبية توقعات معجبيهم، ووفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead “يوهان بيلستيدت” فإن الموظفين الجدد سيساعدون في “تعزيز خطط المحتوى الخاصة بهم”.

أكد المطور Arrowhead أن التحديثات المجانية ستتوفر قريبًا، لكنه لم يقدم أي تفاصيل بشأن المحتوى المعني، ومع وجود المزيد من الأيدي العاملة على اللعبة، سيأمل اللاعبون بالتأكيد في الحصول على هذا المحتوى بشكل أسرع من ذي قبل، اللعبة حاليًا عبارة عن تجربة تعاونية بحتة حيث يلعب اللاعبون دور Helldivers، وهي فئة من الجنود الذين تتمثل مهمتهم في نشر السلام والحرية والديمقراطية في جميع أنحاء Super Earth.

لقد ساهمت أشياء كثيرة في نجاح Helldivers 2 مثل سعر اللعبة البالغ 40 دولارًا فقط، مع تقديم Helldivers 2 ميزات خدمية بطريقة مندمجة مع المحتوى بشكل غامر، ولا تؤثر هذه العناصر التي تعمل بأموال حقيقية على المستوى أو أي تقدم في اللعبة.

لعبة Helldivers 2 متوفرة الآن على منصة PS5 والحاسب الشخصي، ويمكنك الإطلاع على بعض النصائح الأولية لإجتياز مرحلة فهم اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button