لعبة Gran Turismo 7 ستحصل على موارد تعديل هي الاضخم في تاريخ السلسلة

لعبة سباقات السيارات المرتقبة على منصات بلايستيشن Gran Turismo 7 ربما تقدم لنا اوسع مجال تعديل على المركبات في تاريخ السلسلة.

هذا حسب ما جاء على لسان كازونوري ياموتشي، الرئيس التنفيذي لشركة Polyphony Digital من خلال فيديو وراء كواليس تطوير اللعبة والذي تم تسريبه بالنسخة الاسبانية مؤخرا.

الفيديو الذي تم سحبه من الانترنت فور نشره اظهر واجهات تحتوي على الكثير من موارد التعديل المختلفة والتي يمكن شرائها من متجر داخل اللعبة والتي تم تقسيمها حسب فئات معينة طبقا للقدرات التي تقدمها للمركبة.

بعض هذه الادوات التعديلية صنفت تحت اسم Sports و Club Sports و Semi-Racing و Racing و Extreme كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل.

يقول ياماوتشي في الفيديو:

من أكثر الأشياء الممتعة لامتلاك سيارة هو القدرة على تخصيصها وضبطها. أصغر التعديلات يمكن أن تحدث فرقًا. التغيير والتبديل في الإعداد مثل هذا ، أو استخدام هذا الجزء بالتحديد، سيغير السيارة. أعتقد أن عملية ضبط السيارة حسب تفضيلاتك الدقيقة من خلال التجربة والتعرف على الخطأ لاصلحة امر ممتع حقًا. في Gran Turismo 7 ، سيكون لدينا أكبر عدد من الأجزاء المتوفرة لدينا على الإطلاق لضبط السيارات في اللعبة.

هذا الامر سيمنح اللاعب مجال واسع من اجل التعديل على مركبته وخوض تحديات جديدة من اجل جمع المزيد من الاموال لشراء المزيد من التعديلات التي يتطلع اليها وهذا بحد ذاته سيخلق نوع من التحدي الذاتي بين اللاعب وطموحاته في اللعبة.

مؤخرا كشفت سوني عن موعد اطلاق لعبة Gran Turismo 7 والتي ستتوفر على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا بلايستيشن 4 في يوم 4 مارس من العام القادم وقد تم الاعلان ايضا عن نسخة الذكرى 25 الخاصة والتي تبلغ قيمتها 90 دولار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى