بعد غضب اللاعبين لعدم وجد عروض للعبة GTA Trilogy روكستار ترد بكثافة!

اقل من 48 من الان سنشهد اطلاق ثلاثية GTA Trilogy على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ولكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تشاركنا روكستار اي عروض او صور من داخل الريماستر الامر الذي اثار غضب وشكوك جمهور اللعبة المترقب.

من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو بدأ الكثير باثارة الجدل حول تأخر روكستار في الكشف عن عروض لاسلوب اللعب من داخل الثلاثية المحسنة او حتى اطلاق صور تعكس طبيعة اللعبة حتى مع اقتراب موعد اطلاقها ولكن يبدو ان روكستار تراقب عن كثب هذا الجمهور.

قبل ساعات من الان بدأت حسابات شركة روكستار على منصات التواصل الاجتماعي حملة واسعة تم من خلالها نشر العديد من الصور المتحركة GIF الملتقطة من ثلاثية GTA Trilogy المحسنة من ضمنها صور لمشاهد محفورة في عقول اللاعبين المخضرمين.

شاهد المزيد هنا

هذه الخطوة ربما تعمدتها روكستار ضمن الحملة التسويقية للعبة والتي من المفترض ان تتوسع خلال الساعات القادمة خصوصا مع اقتراب صدور اللعبة المفترض يوم الخميس القادم 11 نوفمبر الجاري ونتوقع ان يكون هناك عرض اطلاق خاص بالثلاثية ربما يتم الافراج عنه خلال الساعات القادمة.

احجام  العاب GTA: The Trilogy منفصلة

  • GTA III – The Definitive Edition حجم 5.293 غيغابايت
  • GTA: Vice City – The Definitive Edition حجم 10.768 غيغابايت
  • GTA: San Andreas – The Definitive Edition حجم 22.679 غيغابايت

ستصدر GTA: The Trilogy على الحاسب الشخصي بجانب بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان ونينتندو سويتش في الحادي عشر من نوفمبر، وستتبعها نسخة للهواتف المحمولة العام المقبل. يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب عبر الضغط هنا وعلى مقارنة برسومات النسخة الأصلية والمُحسّنة من خلال الضغط هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى