فيديو مقارنة GTA: The Trilogy مع النسخ الاصلية ومدى تحسن الرسومات..

اطلقت روكستار مؤخرا العرض الاول للثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition التي ستعيد اصدارها مع تحسينات محدودة على بعض التصاميم دون الخروج عن حد الريماستر الا ان بعض التصاميم التي حصلت عليها بعض العناصر ربما تكون عميقة واخرى ربما تكون سطحية جدا.

هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يظهر لنا مقارنات دقيقة للتغيرات التي حصلت عليها نسخة الريماستر مقارنة بالنسخ الاصلية من الالعاب الثلاثة والتي تتمثل بشكل اساسي على الاضاءه والظلال التي تظهر بشكل جيد في مشهد القطار والاجسام المعدنية وايضا في فايس سيتي المدينة المضيئة حيث اصبحت اكثر توهج وتظهر تفاصيل اكثر من السابق.

ايضا الاشجار التي اصبحت تبرز تفاصيلها مثل الاوراق الخضراء واشجار النخيل التي اصبحت اكثر دقة وتظهر تفاصيلها بشكل افضل.

هناك الكثير من التحسينات الجيدة في اللعبة التي قدمتها روكستار في ثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition رغم بقاء بعض التصاميم مثل بعض الشخصيات بشعة ولا تظهر ملامح واقعية لكن ربما يكون الامر مقصود كون الشركة تريد ان تحافظ على المظهر الاصلي للعبة ولا تريد الخروج بها بشكل وطابع مختلف.

لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition ستكون متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 11 نوفمبر القادم بنسختها الرقمية ويوم 7 ديسمبر بنسختها الملموسة بينما نسخة الهواتف الذكية فسوف يتم توفيرها في وقت ما من العام القادم 2022.

هل تعتقد ان هذه التحسينات كافية لتجعل تجربة الثلاثية الكلاسيكية جيدة سواء للجمهور القديم او حتى للجمهور الجديد الذي يحصل على اللعبة لاول مرة او حتى للسعر الذي سيصل الى 60 دولار للحزمة كاملة؟

المزيد عن GTA: The Trilogy

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى