تحديث: قناة Digital Foundry تعود من جديد بعد اختفائها من منصة يوتيوب..

تحديث: 10 نوفمبر 2021 – قناة Digital Foundry تعود من جديد بعد ان تم ازالتها من منصة يوتيوب بعد ان تعرضت لعملية اختراق من قبل قراصنة، التفاصيل في الاسفل..

الموضوع الاصلي..

10 نوفمبر 2021 – تمت إزالة قناة اليوتيوب الخاصة بالخبراء التقنيين Digital Foundry بسبب انتهاكها إرشادات المجتمع بعد أن تم اختراقها لأول مرة بعد ان بدأت في بث تفاصيل عن عمليات الاحتيال التي تتم من خلال العملات المشفرة.

بدأ الامر عندما لاحظ المتابعين للقناة الشهيرة في تحليل العاب الفيديو من الجانب التقني ان محتوى القناة قد تغير فجأة واصبحت تبث فيديوهات تتحدث عن العملات الرقمية المشفرة وفيديو للملياردير الشهير ايلون ماسك وهو يتحدث عن مشروع SpaceX الخاص به.

الامر لم يتوقف هنا حيث تم بعد لحظات تغير اسم القناة من Digital Foundry الى Space X وعادت لبث فيديوهات عن خداع العملاق الرقمية المشفرة.

الشائعات التي حصلنا عليها من قبل Space-X لا أساس لها للأسف – تم اختراق قناتنا على YouTube مؤقتًا. كل شيء في متناول اليد ونستعيده – نأسف للاضطراب!

فريق Digital Foundry سارع بتأكيد ان القناة قد تم اختراقها من قبل جهات مجهولة وقد تم السيطرة على الامر استعادتها ولكن وبعد وقت قصير لوحظ اختفاء القناة والمحتوى بالكامل عن منصة يوتيوب واصبحت رسالة “تم إنهاء هذه القناة لانتهاكها إرشادات منتدى YouTube”.

نعم، نحن على علم باختفاء قناة Digital Foundry على YouTube – على الأرجح هذا نوع من الاستجابة الآلية لعملية الاختراق السابق. نحن نتحقق وسنحل هذه المشكلة..

في وقت كتابة هذا التقرير، لا تزال القناة معطلة حيث يظهر الخطأ 404 لأي شخص يحاول عرض الصفحة الرئيسية لقناة Digital Foundry أو أي مقطع فيديو خاص بها. وأثناء عملهم خلف الكواليس مع YouTube لمحاولة إعادة الأمور الى طبيعتها، لا يزال الكثير من محتوى الفريق المميز بما في ذلك العديد من مقاطع الفيديو متاح عبر موقع Eurogamer الذي تتبع له القناة.

سنبقيكم على تطورات الوضع في حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى