رصد إصدار الجيل الجديد للعبة Cyberpunk 2077 على المتجر الرقمي لاكسبوكس

عادت لعبة Cyberpunk 2077 الى الواجهة من جديد، وأصبحت الى حد ما قابلة للعب بعد سلسلة طويلة من التحديثات التي عملت على إصلاحها بشكل كبير، حيث شهدت اللعبة تحسن كبير في في العديد من الجوانب، مثل ثبات الأداء وتصحيح الأخطاء التقنية التي كانت تعاني منها اللعبة بشكل خاص على أجهزة الجيل الماضي.

في وقت سابق، احد الحسابات المتخصصة في رصد حجم العاب أجهزة بلايستيشن 5 قام برصد نسخة الجهاز من لعبة Cyberpunk 2077 والذي رجح صدورها في منتصف الشهر المقبل، يمكنك قراءة المزيد من هنا، وهذا بالطبع يرجح الى أن هذا موعد إصدار هذه النسخة أصبح قريباً من أي وقت وسوف نسمع خبر الكشف عنها هذا اليوم.

اليوم صباحاً تم رصد نسخة اكسبوكس سيرز “النسخة المخصصة للجيل الجديد” على المتجر الرقمي لميكروسوفت، والتي أشار المطور سابقاً بأنها ستكون الإطلاق الفعلي للعبة Cyberpunk 2077 بعد المشاكل الكبيرة التي عانت عليها على منصات الجيل الماضي على حسب تعبيرهم، ولكنها بالطبع غير قابلة للعب في الوقت الحالي.

والصورة كما ترون بالأسفل شاركها الصحفي توم وارن على حسابه، وعلق عليها حساب اللعبة الرسمي بشكل إيجابي دون نفي، حيث حيث سيلاحظ اللاعبون صورة غلاف اللعبة مع خيار “محسنة للإكسبوكس سيريس”، بالإضافة الى كلمة ConsoleGen9 في قاعدة بيانات المتجر والتي تعني أجهزة Xbox Series X|S.

وكذلك اعلن استيديو CD Projekt عن حدث خاص من خلال بث مباشر سيتم عقده هذا اليوم دون تحديد أي تفاصيل عن محتوى الحدث، لكن التوقعات الكبيرة تشير الى نية الإعلان أخيرا عن موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077.

نذكر متابعينا أنه تم التأكيد نهاية العام الماضي على ان لعبة Cyberpunk 2077 نسخة الجيل الجديد سيتم اطلاقها خلال الربع الاول من العام 2022 و The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد في الربع الثاني من العام.

سيتوفر الإصدار الجديد من Cyberpunk 2077 كنسخة مستقلة وكترقية مجانية من نسخة الجيل الماضي الى الى الجيل الجديد.

هل تستحق في رأيكم اللعبة تستحق تجربة أخرى؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button