لدى بثيسدا أفكار للعبة Fallout 5 ولكنها لن تأتي قبل Starfield و Elder Scrolls 6..

شركة بيثيسدا تعتبر من أضخم الشركات في صناعة الألعاب خاصةً عندما يتعلق الأمر بألعاب لعب الأدوار (RPG). صحيح أنّ الشركة مع مايكروسوفت، مما يعني أنها تملك موارد أكثر ولها وصول إلى المزيد من العناوين إنما الشركة لن تنسى عناوينها المحبوبة، في الحقيقة، للشركة أفكار للعبة Fallout 5 من الآن.

تحدث المخرج المحبوب تود هاوورد في حديثه مع IGN، خلال حديثه حصلنا على تفاصيل جديدة حول خطط الشركة. أولاً علمنا أنّ بيثيسدا لا تخطط للتعاون مع استديو خارجي لتطوير لعبة Fallout 5، لدى الشركة أفكار وخطط من الآن ولكنها ما زالت بعيدة جداً. ما هو السبب؟ ببساطة الفريق يركز الآن على لعبة Starfield التي ستصدر العام المقبل حصرياً على أجهزة اكسبوكس والحاسب بالإضافة إلى لعبة Elder Scrolls 6 التي طال انتظارها.

هذا الأمر متوقع جداً حيثُ مضى الكثير من الوقت عن إعلان الشركة عن Elder Scrolls 6 التي علمنا أنها في مرحلة التصميم، وبالتأكيد حالياً التركيز الكامل هو على Starfield حيثُ تعتبر عنوان جديد كُليّاً وهناك ضغط من مجتمع اللاعبين. في حال كنت متشوق جداً للعبة Fallout 5 ولا تستطيع الانتظار، إطلّع على Fallout 76، صحيح أنها لم تكن محبوبة عند الإطلاق إنما أصبحت أفضل بمراحل بعد التحديثات المستمرة من بيثيسدا.

شخصياً أنا أتمنى أن نرى جزء جديد من السلسلة بالتعاون مع استديو Obsidian لأنهم قدموا لنا تحفة فنية مع Fallout: New Vegas. ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون للعبة Fallout 5؟ هل تتمنون صدورها قبل Elder Scrolls 6؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى