مصمم نمط Halo Infinite الجماعي ينضم إلى Respawn للعمل على Star Wars..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المرتقبة للعام حيثُ تعتبر هذه اللعبة عودة قوية جداً للسلسلة سواء بطور القصة أو النمط الجماعي الذي نال استحسان اللاعبين في الاستعراض التقني. استديو Respawn Entertainment الغني عن التعريف بألعابه مثل Titanfall و Apex Legends وظّف أحد مصممي النمط الجماعي للعبة مايكروسوفت.

باتريك رين الذي كان يعمل مع استديو 343i لثمانية أعوام تقريباً والذي كان مصمم النمط الجماعي للعبة Halo Infinite أعلن على حسابه الشخصي على تويتر أنه انضم إلى استديو Respawn Entertainment للعمل ضمن فريق الجيداي. لم يكشف لنا المشروع الذي يعمل عليه ولكنه سيكون لعبة مبنية على عالم Star Wars.

استديو Respawn قدّم لنا لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order في 2020، هذه اللعبة حققت نجاحات كبيرة للاستديو ولشركة EA وجميع الدلائل تشير إلى أنّ الفريق يعمل على جزء ثاني. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ باتريك عَمِلَ على لعبة Star Wars: First Assault في 2013 قبل أن تستحوذ ديزني على LucasArt لتلغي اللعبة. هذا يعني أنّ للمصمم خبرة بالفعل بعالم حرب النجوم الشهير للغاية.

إلى الآن لم يُكشف عن لعبة Star Wars جديدة من شركة EA ولكن من المتوقع أن نسمع عنها في وقتٍ ما من العام المقبل، لذلك ابقوا معنا لمعرفة آخر الأخبار.

في حال لم تلعبوها بعد، لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order لعبة ممتعة جداً سواء كنت من محبي عالم حرب النجوم أم لا. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تمكنت من استخدام أجمل العوامل بالألعاب الضخمة ووضعها بشكل متناسق بعالمها المميز دون خسارة هويتها الخاصة وقدمت لنا تصميم مراحل وألغاز مميزة بالإضافة لنظام قتال مُرضي للجميع مما يجعلها أفضل لعبة ستار وورز بالعشرة سنين الأخيرة رغم أخطائها المتعددة.

ما رأيكم في انضمام مصمم نمط Halo Infinite الجماعي لاستديو Respawn؟ هل أنتم متشوقون للمزيد من Star Wars Jedi: Fallen Order؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى