لمشتركي البلس، جرب البلايستيشن VR مجانا و لمدة 14 يوما..

حركة ملفتة جميلة و جديدة من الشركة الكريمة نعم الكريمة شركة سوني، القصة بدأت اليوم حينما تلقى لاعب مجهول الهوية رسالة إلكترونية من الشركة تبشره فيها بأنه حصل على رمز يستطيع من خلاله تجربة البلايستيشن VR لمدة 14 يوما.

حسنا كيف ذلك، السر كالآتي، يجب عليك أولا أن تكون مشتركا في خدمة البلايستيشن بلس، لأن هذا العرض خاص فقط بأعضاء هذه الخدمة و ثانيا، عليك بأن تراجع إيميلك الشخصي كل فترة لتلقي الرسالة من شركة سوني جالبة معها رمز التفعيل، و ثالثا ستقوم الشركة بإرشادك لكيفية تفعيل هذا الرمز و ستطلب منك بطاقة ائتمانية و تحجز على مبلغ يساوي سعر البلايستيشن VR.

و بعد استلامك لهذا الطرد المرسل من الشركة و الذي يحتوي على البلايستيشن VR سيكون بإمكانك تجربة هذه النظارة لمدة 14 يوما، و بعد الإنتهاء من المدة سيكون عليك إرجاع الطرد في غضون 10 أيام و إن لم تفعل، فالمبلغ المسحوب من بطاقتك الإئتمانية ستودعه مرة و للأبد، ما رأيكم بهكذا حركة من الشركة!!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock