مفاتيح النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring تباع بمئات الدولارات الان..!!

قامت شركة بانداي نامكو مؤخرا بتوزيع مفاتيح خاصة بالنسخة الاختبارية للعبتها المرتقبة Elden Ring الى جميع المستخدمين الذين تم اختيارهم بعد اغلاق عملية التسجيل ولكن مفاتيح النسخة الاختبارية للعبة يتم بيعها عبر متاجر البيع الشهيرة.

قبيل بدأ تفعيل النسخة الاختبارية الذي ستنطلق ابتدأ من يوم الجمعة القادم 12 نوفمبر بدأ عدد من المستخدمين الذين حصلوا على مفاتيح للنسخة التجريبية باعادة بيعها عبر متاجر اعادة البيع بسعر يصل الى 350 دولار.

من خلال موقع VGC الذي قام بعمل بحث عبر موقع eBay لاحظ ظهور المئات من عروض البيع لمفاتيح لعبة Elden Ring التجريبية حتى ان بعض المستخدمين تمكنوا من جني ارباح تصل الى 200 دولار بالفعل والذي يفوق سعر نسخة المجمعين المميزة للعبة.

موقع eBay

للاسف اذا لم تحصل على مفتاح لتجربة اللعبة فقد فات الاوان بعد اغلاق باب التسجيل لذلك الفرصة الوحيدة امامك الان للحصول على فرصة تجربة اللعبة هي شراء مفتاح دخول للنسخة الاختبارية من خلال متاجر اعادة البيع والذي قد يكلفك مبلغ كبير بينما الخيار الثاني هو انتظار صدور اللعبة في فبراير من العام القادم.

ستنطلق عملية الاختبار للعبة على مدار ثلاثة أيام بدءًا من يوم الجمعة ، 12 نوفمبر. حيث سيتمكن اللاعبون من لعب اللعبة خلال جلسات محددة مدتها ثلاث ساعات تجري في الاوقات التالية:

مواعيد انطلاق النسخة التجريبية للعبة Elden Ring

  • الجمعة 12 نوفمبر، من الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة
  • السبت 13 نوفمبر ، من الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة
  • السبت 13 نوفمبر من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة
  • الاحد 14 نوفمبر من الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة
  • الاثنين 15 نوفمبر من الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة

وقالت شركة بانداي نامكو حول الهدف من هذه المرحلة الاختبارية هي تمكين محبي اللعبة المختارون من تجربة ساعات الافتتاح التي طال انتظارها للحصول على لمحة عملية عما ستقدمه اللعبة الكاملة بجانب مساعدة فريق التطوير في اختبار خوادم اللعبة عبر الإنترنت قبل موعد الاصدار.

هل انت من المحظوظين الذين تم اختيارهم لتجربة لعبة Elden Ring من خلال النسخة الاختبارية؟ نذكر ان اللعبة قادمة الى منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير 2022.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button