الاخبارسينما

مصادر: أوسكار إسحاق بطل لفيلم Metal Gear Solid..

انقطعت اخبار فيلم Metal Gear Solid منذ عام الاعلان عنه عام 2015 ومنذ ذلك الحين لم تشارككنا كونامي او حتى شركة Sony Pictures اي تفاصيل حولة ولكن اليوم وبشكل مفاجئ تعود اخبار الفيلم الى الواجهة مع تحديد اسم البطل الذي سيؤدي دور شخصية سوليد سنيك.

حسب ما علمنا به من خلال موقع Push Square فسوف يقوم الممثل غواتيمالاي الاصل أوسكار إسحاق بدور شخصية سوليد سنيك بينما سيركز الفيلم على احداث الجزء الاول من سلسلة لعبة Metal Gear Solid والذي صدر على جهاز بلايستيشن 1 عام 1998.

مصادر: أوسكار إسحاق بطل لفيلم Metal Gear Solid..
أوسكار إسحاق

ايضا علمنا من خلال نفس المصدر ان جوردان فوغت-روبرتس سيتولى اخراج الفيلم بينما سيتولى ديريك كونولي كتابة سيناريو الفيلم حيث عمل هذا الكاتب على اعمال كبيرة في السابق مثل Jurassic World: Fallen Kingdom و Pacific Rim Uprising وغيرها بينما سيتولى آفي أراد عملية الانتاج.

الفيلم سيتم تصويره في استيديوهات شركة Sony Pictures ولكن حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول موعد الاطلاق او العرض في دور السينما وربما ننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك خاصة انه لم تنطلق الى الان عملية تصوير المشاهد او الانتاج.

في كل الاحوال رغم ان ظهور سلسلة Metal Gear Solid على الشاشة الفضية ستكون خطوة مرحب بها من محبي اللعبة الا ان الجميع الان يترقب ليعرف المزيد عن مصير السلسلة خاصة بعد مغادرة الاب الروحي للعبة هديو كوجيما شركة كونامي المالكة لاسم اللعبة ومازالت شائعات وجود ريميك للجزء الاول منها تحت التطوير داخل استيديو بلو بوينت الذي عمل على ريميك Demon`s Souls ولكن لا تأكيدات حول الامر الى لحظة كتابة هذا التقرير.

هل تعتقد ان فيلم Metal Gear Solid سيرى النور اخيرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار