للاسف تومي بطل GTA Vice City ما زال لا يجيد السباحة في الريماستر – فيديو

بدأ الكثير من الفيديوهات تصل الى الانترنت من خلال بعض اللاعبين الذين وضعوا ايديهم بشكل مبكر على ثلاثية GTA Trilogy التي ستتضمن الاجزاء الثلاثية الاولى من السلسلة من ضمنها GTA Vice City التي تعكس مدينة ميامي الحقيقية.

بالطبع العديد من اللاعبين سارعوا في البحث عن الفروقات التي يمكن ان تحدث في النسخة المحسنة مقارنة باللعبة الاصلية واحد الاشياء التي تم اختبارها في GTA Vice City المحسنة هي قدر بطل اللعبة على السباحة حيث كان “تومي فيرسيتي” لا يجيد السباحة ابدا في اللعبة الاصلية وبدل من ذلك كانت اللعبة تنصح اللاعب بالبقاء بعيد عن الماء خوفاً من اسماك القرش كنوع من التبرير.

هل تم تغير الامر في GTA Trilogy واصبح تومي يجيد السباحة؟ حسنا يبدوا ان الامر لم يتغير ابدا حيث قام احد اللاعبين الذي وضع يده على اللعبة الجديدة بتجربة الامر وقام بدفع تومي للقفز في الماء ولكن للاسف فقد ادى ذلك الى موته واعادته الى نقطة الحفظ الاخيرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

كان هناك امل من محبي اللعبة ان تتمكن روكستار من تعديل الامر واكساب تومي بطل GTA Vice City القدرة على السباحة خاصة ان بعض المعدلين الهواة قد تمكنوا بالفعل من تفعيل امكانية السباحة في اللعبة من خلال بعض المودات وهذا ربما يجعل الامر سهل على شركة عملاقة مثل روكستار لتطبيقه.

يبدو ان روكستار لا تريد التغير كثيرا في ميكانيكية النسخة المحسنة عن اللعبة الاصلية او ان الوقت لم يسعفها بسبب انشغالها في العمل على مشاريع اخرى مثل GTA 4 Remaster التي يشاع انها تحت التطوير (تفاصيل اكثر هنا) وايضا التجهيز لاطلاق GTA 5 بنسخة محسنة العام للجيل الجديد القادم.

هل تعتقد انه كان من الاولى تطبيق بعض التغيرات الجذرية على نسخة الريماستر لتحسين تجربة اللعبة ام ابقاء اللعبة بنفس ميكانيكية النسخة الاصلية كنوع من الحفاظ على كلاسيكيتها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى