تحديث: كيلي ينفي وجود 40 – 50 لعبة جديدة في حفل The Game Awards 2021

تحديث: 11 نوفمبر 2021 – جيف كايلي مسؤول ومقدم حدث لعبة العام The Game Awards يؤكد انه لم يتحدث عن وجود 40 الى 50 لعبة جديدة في الحدث المرتقب في ديسمبر القادم وجاء ذلك من خلال رده على تغريدة نشرت عبر حساب IGN على تويتر.

رغم ذلك يبقى حدث The Game Awards من اهم الفعاليات التي تستهدفها شركات انتاج ونشر الالعاب للكشف عن عناوينها بعد الانحدار الكبير في مستوى حدث E3 السنوي لذلك هذا التصريح الجديد من جيف لن يؤثر على حماسنا للحدث.

الموضوع الاصلي

10 نوفمبر 2021 – اقتربنا من نهاية العام الجاري وهذا يعني اننا سنستقبل واحد من اهم الاحداث في كل عام وهو حدث حفل جوائز لعبة العام او The Game Awards، على مدار السنوات الاخيرة اصبح هذا الحفل مهما جدا خصوصا عندما تولى تقديمه الغني عن التعريف جيف كيلي وحيث دائما يجلب معه المزيد من المفاجآت التي لا تجعل منه حفلا عاديا.

خلال مقابلة اجراها جيف ارفقها موقع Epic Games تحدث فيها عن اهمية حدث حفل لعبة العام The Game Awards وكيف انه اصبح يشكل جزء مهم في اي عام واصبح اساسي بشكل كبير لدى اللاعبين مشيرا الا ان العام الماضي وعلى الرغم من وجود جائحة كورونا التي اجبرته على تقديم الحفل بشكل رقمي الا ان هذا الامر لم يمنعهم من تحقيق ارقام قياسية في المشاهدات.

كيلي تحدث عن حفل هذا العام ملمحا عن وجود الكثير ليتم الكشف عن تمهيدا للعامين المقبلين حيث قال:

ما زلت أشعر وكأننا نوعا ما لمسنا سطح ما هو ممكن على PS5 و Xbox Series X، لذلك أعتقد أنك سترى بعض الأشياء في العرض القادم المذهلة حقا.

سنرى لقطات للألعاب التي ستذكر الناس بأن أفضل ما في هذه الصناعة لم يأت بعد وبالطبع، تظل الجوائز نفسها جزءا كبيرا من الحفل.

أعتقد أن هذا العام فريد من نوعه، ولأن الكثير من الأشياء قد تأخرت وتأجلت، إذاً لدينا الكثير من الألعاب الكبيرة، هناك توتر كبير هذا العام أود أن أقول إن الجوائز هي حوالي نصف العرض والنصف الآخر هو الإعلانات والعروض الأولى.

هذا يشمل طبعا عروض للالعاب المعلن عنها وعروض لالعاب لم يعلن عنها بالاضافة الى اعلانات جديدة كليا وتلميحات مثيرة، الحدث القادم في التاسع من شهر ديسمبر (12) الموافق لهذا العام.

وهذا يعني ايضا اننا سنرى عناوين ستظهر قوة الجيل الجديد بالشكل المطلوب وربما يكون لمايكروسوفت تواجد قوي خاصة ان استيديوهاتها اكسبوكس مازالت لم تكشف عن مشاريعها الكبيرة التي تشوقنا لها مايكروسوفت منذ الكشف عن الجيل الجديد ولا نستبعد اي تواجد لشركة سوني التي ترغب دائما في خطف الانظار.

فهل انت متحمس عزيزي اللاعب لما قد يعرض خلاله..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى