مخرج لعبة The Last of Us يلمح عن مشروعه الجديد..

هذه المرة تأكدنا من وجوده رسميا..

يعود مخرج سلسلة The Last Of Us نيل دروكمان للعب بأعصاب متابعيه بعد هدوء تام وانتهاء من عمل جميل تمثل في تصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل القادم والمقتبس عن السلسلة المذكورة، حيث تفاجأنا اليوم بتلميح مثير من المخرج على غير العادة عن مشروعه الجديد بطريقة غير مألوفة ابدا منه.

من خلال حساب المخرج دروكمان والمؤسس المشارك لاستديو Naughty Dog قام بتحديث البايو الخاص به على موقع تويتر للعناوين التي عمل وسيعمل عليها مستقبلا وكتب انه اخرج سلسلة The Last Of Us والجزء الرابع من سلسلة Uncharted والمسلسل الذي انتهى منه مؤخرا وموضوع مشاركته في تأسيس الاستديو واخيرا المفاجأة قال انه يعمل على لعبة قادمة مستقبلا كما تشاهدون الصورة ادناه.

صورة شاشة من حساب نيل دروكمان على تويتر

حسنا تأتي الان للقسم الاهم، وهو هوية المشروع الذي يعمل عليه المخرج والاستديو، اولا وسابقا بعد اطلاق لعبة ذا لاست اوف اس 2 تحدث في احدى المقابلات عن احتمالية رؤية جزء ثالث للسلسلة وقال بأن النص الخاص بجزء ثالث جاهز لبدأ المراحل الاولى للتطوير ولكنه حتى الان لم يتم الاتفاق ودراسة الموضوع ليأخذ الموافقة في البدأ بالتصوير وهذا احتمال وارد بان المشروع التالي هو The Last Of Us Part 3.

الاحتمال الثان وجود جزء اخر من سلسلة Uncharted تحت التطوير، وهو امر مرجح خصوصا وان العديد من المصادر اكدت في اكثر من مرة ان السلسلة لم تنتهي، اما الاحتمال الثالث والاخير هو وجود لعبة مقتبسة من مسلسل The Punisher تحت التطوير خصوصا وان المخرج قد اكد في اكثر من مناسبة انه يتمنى العمل على لعبة مقتبسة من هذا المسلسل.

ناهيكم طبعا عن وجود عشرات الاشاعات والمصادر الاخرى التي تقول بأن هناك نسخة ريميك مخصصة من لعبة ذا لاست اوف اس بجزئها الاول قادمة لجهاز بلايستيشن 5 وربما لمح هو الى ذلك من خلال استخدام اسم The Last Of Us Part 1 وهو الاسم الجديد الذي ستحصل عليه اللعبة بعد اعادة اطلاقها الجديدة.

جميعها توقعات ومشاريع محتملة وواردة الحدوث ولكن ما يهم الان هو اننا تأكدنا من وجود مشروع جديد لدى الاستديو تحت التطوير، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى