إشاعة: لعبة Warzone 2 ستشهد عودة خريطة Blackout

هل ستعود خريطة Blackout المظلومة؟

لعبة Call of Duty دومًا ما تشهد الكثير من الدعم وخصوصًا مع لعبة Warzone 2 حاليًا ولكن إن كنا نتذكر قليلًا لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التي صدرت خلال عام 2018، كنا مع وضع جديد حينها يسمى بالـ Blackout والذي صدر كمنافس لألعاب الباتل رويال التي احتلت الساحة لفترة كبيرة.

طور Blackout الذي صدر خلال 2018 تم حذفه بشكل سريع وللأسف لم يتلقى الكثير من الدعم من المطور، لكن بعد إطلاق Warzone تحولت الأمور رأسًا على عقب. أدى هذا الطور المنفصل إلى سنوات من الدعم لواحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال شهرة على الإطلاق.

وفقًا حساب CharlieIntel على تويتر، تقوم شركة Activision باستطلاع آراء المعجبين وتسأل عما يريدون رؤيته مستقبلًا. في أحد الأسئلة تم سؤال المعجبين عن الخريطة التي يفضلون رؤيتها في تحديث Call of Duty: Warzone القادم. من بين الخيارات كان هناك خريطة Verdansk الأصلية و Verdansk ’84 و Caldera ولكن الأكثر غرابة هي خريطة Blackout.

بالطبع هذه مجرد إشاعات ولا يعني أي من هذا تأكيد صريح على قدوم الخريطة ولكن من المحمس في الوقت ذاته أن الاستوديو قد عاد بنظره للوراء ووضع هذه الخريطة في استطلاع رأي.

نود أن نرى شكل الخريطة إن كانت فعلا ستصدر ولكن يبدو من الواضح أن هناك خطط جارية لإضافة خريطة Warzone أخرى في المستقبل الوشيك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button