تأجيل اطلاق جهاز Steam Deck الى العام القادم و Valve توضح السبب..

اذا اعلنت شركة Valve في بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء عن قرار تأجيل جهازها المحمول Steam Deck الى العام القادم 2022 بعد ان كان مفترض ان يصدر الجهاز في ديسمبر من هذا العام.

تأجيل اطلاق الجهاز المحمول حسب ما لعمنا به عبر VGC ليصبح الان شهر فبراير (2) من العام القادم 2022 اي انه تم ازاحة موعد الاطلاق شهران عن الموعد الاول. وعلق شركة Valve على سبب التأجيل بالتالي:

بسبب نقص المواد ، لا تصل المكونات إلى منشآتنا التصنيعية في الوقت المناسب للوفاء بمواعيد إطلاقنا الأولية. سيكون فبراير 2022 الآن تاريخ البدء الجديد لقائمة انتظار الحجز – حيث يحتفظ جميع أصحاب الحجز بمكانهم في الطابور ولكن التواريخ ستعود الى الخلف وفقًا لذلك، سيتم تحديث تقديرات تاريخ الحجز قريبًا.

مرة أخرى ، نأسف لأننا لن نتمكن من تحديد تاريخ الشحن الأصلي. سنواصل العمل على تحسين تواريخ الحجز بناءً على الجدول الزمني الجديد ، وسنواصل إطلاع الناس باستمرار “.

لم تضع Valve تاريخ اصدار محدد حتى الان الا انها ستقوم بتحديث ذلك في وقت لاحق بوضع تاريخ اطلاق نهائي ولكن قد ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك. واليكم هنا المواصفات التقينة لجهاز Valve المنتظر من الكثير من جمهور اللاعبين حول العالم.

وحدة المعالجة Steam Deck

  • وحدة معالجة مدمجة APU من شركة AMD
  • وحدة المعالجة المركزية CPU من من نوع  Zen 2 4c/8t بقوة 2.4-3.5 GHz (تصل الى 448 GFlops FP32)
  • بطاقة الرسومات: RDNA 2  مع 8 انوية معالجة CUs بقوة 1.0-1.6GHz (تصل الى  1.6 TFlops FP32)
  • معدل استهلاك الطاقة: 4-15W

الذاكرة العشوائية RAM

  • 16 GB LPDDR5 RAM (5500 MT/s)

مساحة التخزين

  • 64 جيجا eMMC
  • 256 جيجا NVMe SSD
  • 512 جيجا بسرعة عالية NVMe SSD

الأسعار وموعد اطلاق Steam Deck

بالنسبة للأسعار، سيكون هنا ثلاث نسخ من جهاز Steam Deck بثلاثة خيارات مختلفة, حيث يأتي الإصدار الأساسي بسعر 399 دولار مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وحقيبة حمل بينما يأتي الإصدار المتوسط بسعر 529 دولار مع 256 جيجابايت من مساحة التخزين، بسرعة نقل بيانات اعلى، وحقيبة، وحزمة ملف تعريف profile bundle حصرية. اما أغلى خيار هو الإصدار الثالث والذي يأتي بسعر 649 دولار ويأتي بسعة تخزين 512 جيجابايت، بسرعة نقل بيانات اعلى، وحقيبة، وحزمة ملف تعريف profile bundle حصرية، وزجاج حماية وحافظة اشكل مزينة للوحة المفاتيح.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button