اليكم عدد من فيديوهات مقارنة لعبة GTA Trilogy مع النسخ الاصلية..

اليوم كان موعدنا مع اطلاق ثلاثية GTA Trilogy المحسنة التي تتضمن اول ثلاث عناوين من سلسلة سرقة السيارات الشهيرة حيث اعادة روكستار اطلاقها مع عدد من التحسينات البصرية والتقنية على اللعبة.

ليتذكر الجميع ان اعادة الاطلاق هي ريماستر وليست ريميك لذلك لا تتوقع الكثير من التحسينات حيث تحتفظ الاجزاء الثلاثة بشكلها الكلاسيكي مع تحسينات على دقة الرسومات وتحسين الظلال والانعكاسات والاضائة وما الى ذلك.

في الفيديوهات بالاسفل التي حصلنا عليها من خلال موقع PSU التي تم من خلالها جمع عدد من الفيديوهات القصيرة التي اطلقتها روكستار لتظهر مقارنات سريعة بين النسخ الاصلية والريماستر الجديد.

ايضا علمنا ان عدد من اكواد الغش التي كانت متوافقة مع النسخ الاصلية للاجزاء الثلاثة قد تم ازالتها من الريماستر GTA Trilogy والسبب حسب تصريحات روكستار انه تم الغاءها بسبب عدم التوافق مع المنصات الجديدة. نحن جمعنا لكم اهم الشيفرات التي عهدناها في الالعاب الاصلية على اجهزة بلايستيشن ويمكنكم الاطلاع على القائمة كاملة هنا.

ايضا موسيقى اللعبة حسب ما علمنا تم ازالة بعضها والابقاء على بعضها الاخر وتأتي هذه الخطوة بسبب انتهاء حقوق رخصة ملفات الموسيقى الخاصة بالنسخ الاصليىة الامر الذي حال دون نقلها الى النسخة المحسنة.

لعبة GTA Trilogy من المفترض انها متاحة الان على جميع المنصات المنزلية الحالية والجديدة والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى