الاخبار

الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة The Last of Us 2, اقل من ما كشفت عنه الشائعات..

يوم الامس حظينا بحلقة اخرى رائعة من حلقات حدث State of Play و التي كانت تخص لعبة The Last of Us 2 بحيث حصلنا من خلالها على استعراض عميق لاسلوب اللعب و استطعنا من خلالها معرفة العديد من المعلومات المثيرة عن اللعبة, و كالعادة المعلومات الثانوية الاخرى لحقت استعراض اللعبة كان اخرها حجم اللعبة الفعلي على جهاز البلايستيشن 4.

سابقا خرجت عدة مصادر اكدت ان لعبة The Last of Us 2 ستصدر بحجم 100 جيجا تقريبا و هو ما كان مرجح جدا كون اللعبة ستعمل من خلال قرصين بلوراي و ليس قرص واحد, لكن في الحقيقة حجم اللعبة بدون اي تحديث هو تقريبا 78 جيجا فقط او كما قال المصدر, الصورة التي تشاهدونها ادناه مأخوذة من جهاز احد مراجعي اللعبة الذي كان يتجهز لتحميلها و البدأ بلعبها.

بالطبع حجم اللعبة سيرتفع مستقبلا مع التحديثات القادمة لها وربما مع اضافة طور الاونلاين حينها قد يصل الى 100 جيجا او اكثر حتى, و لكن مبدئيا الحجم الاولي لملف التحميل الخاص باللعبة مطمئن قليلا خصوصا لأولئك الذين يملكون جهاز بمساحة 500 جيجا.

ننوه بأن اللعبة ستكون من ضمن اخر حصريتين لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو القادم لهذا العام, و للاسف رسميا اللعبة ممنوعة في المملكة العربية السعودية و لكن هذا لن يمنعنا من تقديم مراجعة وافية للعبة بعد اطلاقها لذلك ترقبونا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار