اليكم النظرة الاولى لشخصية Spider-Man في لعبة Marvel’s Avengers

اطلقت سكوير انكس العرض الاول لمحتوى اضافة شخصية Spider-Man في لعبة المنتقمون Marvel’s Avengers حيث سيحل الرجل العنكبوت ضيف على اللعبة كمحتوى حصري لمالكي اجهزة بلايستيشن.

أكد الناشر مؤخرًا أن البطل الخارق الحصري على لنسخة بلايستيشن سيصل أخيرًا إلى اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت لاحق من هذا الشهر، بالتحديد يوم الثلاثاء، 30 نوفمبر.

ستصل شخصية Spider-Man الى اللعبة بالتزامن مع اطلاق حدث جديد يسمى With Great Power، حيث حيث سيتعاون الرجل العنكبوت مع السيدة Marvel و Black Widow لمحاولة إيقاف خطة AIM.

على الرغم من ان محتوى Spider-Man سيكون حصري على اجهزة بلايستيشن الا ان هذا سيتزامن مع اطلاق تحديث 2.2 الذي سيجلب عدد من الفعاليات الجديدة التي ستكون متاحة على جميع المنصات الاخرى. وهذا يشمل حدث Klaw Raid الذي يقع بعد أحداث توسع War for Wakanda.

يذكر ان سكوير انكس قد اعترفت بشكل علني ان استيديو Crystal Dynamics لم يكن الاختيار المناسب للتعامل مع لعبة Marvel’s Avengers حيث لا يمتلك الفريق خبرة لتقديم العاب كخدمات.

في كل الاحوال هل تعتقد ان شخصية Spider-Man تتناسب مع اجواء لعبة Marvel’s Avengers بعد مشاهدة هذا العرض الاول للشخصية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى