لعبة Elden Ring تعمل بشكل ثابت على جهاز PS4 الاساسي- فيديو

في هذه الاونة هناك الكثير من اللاعبين الذين تمكنوا من الدخول الى النسخة الاختبارية للعبة Elden Ring وهناك الكثير من الرضا حول ما تقدمة اللعبة من تجربة وايضا اداء ثابت خاصة على جهاز PS4 الاساسي.

احد صانعي المحتوى Lance McDonald تمكن من تجربة اللعبة على جهاز PS4 الاول ومن خلال تجربته اكد لنا ان اللعبة تم ضبطها وموالفتها لتعمل بشكل جيد على الجهاز العجوز خاصة فيما يتعلق بمعدل الاطارات الذي كان ثابت طوال الوقت عن 30 اطار/ث.

لعبة Elden Ring ستقدم تجربة مشابه لتجربة لعبة Dark Souls لكن هذه المرة مع عالم واسع ومفتوح ومملوء بالتفاصيل والمناطق التي يمكن زيارتها واستكشافها لذلك كان هناك قلق من ان يؤثر ذلك على اداء اللعبة على المنصات السابقة الاساسية PS4 و Xbox One ولكن فريق التطوير في استيديوهات FromSoftwarw يمتلكون خبرات كبيرة في استغلال قدرات هذه المنصات بالشكل المطلوب.

ايضا حصل محرك اللعبة على الكثير من التحسينات التي يمكنها استغلال قدرات الجيل الجديد بجانب ابقاء الاداء ثابت على الجيل الماضي وهذا ساهم بشكل اساسي لجعل اللعبة تعمل دون مشاكل على المنصات الاساسية السابقة حتى وان كانت النسخة تجريبية غير مكتملة.

بينما تستمر عملية اختبار اللعبة في هذه المرحلة، ما زالت لعبة Elden Ring بعيدة بعض الشيء عن موعد الاطلاق الذي من المفترض ان يكون في شهر فبراير من العام القادم حيث سيكون هناك المزيد من الوقت لفريق التطوير من اجل التحسين على اللعبة بعد انتهاء مرحلة الاختبار وجمع المعلومات من المختبرين.

هل انت من المحظوظين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة خلال المرحلة الاختبارية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى