الاخبار

مطوري لعبة Ninja Gaiden سيعلنوان عن عدة عناوين خلال عام 2021..

استيديو Team Ninja الذي قدم لنا عناوين مميزة خلال مسيرته في تطوير العاب الفيديو مثل Nioh و Dead or Alvie و سلسلة Ninja Gaiden بدأ عام 2021 بتأكيد وجود عدة عناوين تحت التطوير سيتم الكشف عنها خلاله.

هذا ما صرح به المخرج والمنتج في استيديو Team Ninja فوميهيكو ياسودا الذي اكد للصحيفة اليابانية 4Gamer ان الفريق يعمل على عدة عناوين في الوقت الحالي ملمحا الى انهم سيكشفون عنها او عن بعضها خلال هذا العام, حيث قال:

نحن أيضًا نجهز عدة عناوين جديدة لفريق Team Ninja في عام 2021، لذا يرجى التطلع إليها!

للاسف لم يكشف ياسودا عن اي تفاصيل حول طبيعة هذه المشاريع التي مازالت تقبع تحت التطوير ولكن التوقعات مرتفعة بان يكون هناك جزء جديد من سلسلة Ninja Gaiden ضمن هذه العناوين الجديدة التي سيكشف عنها لاحقا خاصة ان المطالبات مازالت مستمرة بعودة السلسلة.

لا ننسى ان ياسودا قد صرح العام الماضي لموقع IGN عن رغبة فريق Team Ninja في العودة للعمل على سلسلة Ninja Gaiden من جديد ناهيك عن تفضيل الجمهور عودة اللعبة بدل من التركيز على سلسلة Nioh التي تعد احدث اعمال الفريق حيث علق على الامر قائلا:

نحن ندرك أن بعض المعجبين أرادوا Ninja Gaiden أكثر من Nioh 2. والآن نرى الكثير من ألعاب النينجا مثل Sekiro: Shadows Die Twice ونرى الكثير من الإلهام الجيد في تلك الألعاب، لذلك نأمل نوصل بعض الأخبار الجيدة ذات يوم.

في الآونة الأخيرة، تم إدراج ثلاثية Ninja Gaiden Trilogy لفترة وجيزة على متجر Game Source في هونغ كونغ, حيث يُقال إن المجموعة ستصدر في مارس ولكن لا تأكيدات رسمية حتى الان.

هل تعتقد اننا سنحصل اخيرا على جزء جديد من سلسلة Ninja Gaiden هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى