سوني تحتفل بسنة بلايستيشن 5 الاولى وتأكد، هناك اكثر من 25 عنوان حصري قادم

لقد مر عام كامل على اطلاق جهاز بلايستيشن 5 منذ نوفمبر العام الماضي وبهذه المناسبة تحتفل سوني من خلال مدونتها الخاصة التي تشاركنا من خلالها ببعض المعلومات المثيرة من ضمنها مستقبل الجهاز في سنته التالية.

من خلال المنشور على مدونة بلايستيشن والتي تحدث من خلالها رئيس بلايستيشن جيم ريان حول شكر جمهور اللاعبين بهذه المناسبة ولكن كان هناك جزء من المعلومات المثيرة التي ربما لن تكون هذه هي المرة الاولى التي نسمع عنها ولكن انه لامر مثير جدا بأن نعاود الاستماع لها من جديد وهي تأكيد ريان انه هناك اكثر من 25 عنوان جديد تعمل عليها استيديوهات بلايستيشن مخصصة لجهاز بلايستيشن 5.

حسب حديث ريان فان اكثر من نصف هذه العناوين هي جديدة كليا اي انها عناوين IP جديدة لم تصدر لها اجزاء سابقة وذات جودة عالية تجاري حصريات بلايستيشن الكبيرة التي صدرت خلال الفترة الماضية.

هذا يعني انه ايضا هناك على الاقل 10 من هذه العناوي هي اجزاء لعناوين موجودة بالفعل ستحصل على اجزاء جديدة منها سواء اساسية مكملة او فرعية او حتى اعادة اطلاق.

ايضا تحدث المنشور عن عام بلايستيشن 5 الاول الذي كان مزدحم بالعديد من العناوين الحصرية المميزة مثل Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart وغيرها من الحصريات التي تالقت على المنصة في عامها الاول بجانب عناوين الطرف الثالث ايضا.

PlayStation 5 Turns One Today

مع استمرار سوني في الكتمان لا يمكن التخمين ما هي اغلب هذه الـ 25 عنوان التي تعمل عليها استيديوهات بلايستيشن حتى الان ولكن هذا لا يمنع ان نكون متحمسين جدا للعام التالي من عمر جهاز بلايستيشن 5 الذي سنرى خلاله عدد جيد من هذه العناوين التي تنتظرنا فيه.

ما الذي تنتظرونه من استيديوهات بلايستيشن خلال العام الثاني من عمر جهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى