PUBG تزيح Black Ops 4 عن الصدارة خلال ديسمبر الماضي على شبكة البلايستيشن..

بعد الصدور المفاجئ للعبة PUBG على البلايستيشن 4 في ديسمبر الماضي يبدو ان اللعبة ستجد لها قاعدة جماهيرية كبيرة من بين 91 مليون شخص حول العالم الذين يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 حيث نجحت اللعبة و بشكل قاطع الدخول الى قائمة اكثر الالعاب تحميلا خلال شهر ديسمبر و اعتلاء القامة.

اللعبة تمكنت من ازاحة Call of Duty: Black Ops 4 التي كانت مسيطرة على قمة القائمة طوال الفترة الماضية لتضعها في المركز الثاني بينما جائت لعبة GTA5 التي مازالت تبهرنا بادائها لمنافسة اكبر و احدث العناوين طوال السنوات الخمسة الماضية, اما لعبة Red Dead Redemption 2 فقط هبطت الى المركز الرابع و يمكنك الاطلاع على ترتيب مبيعات الالعاب عبر شبكة البلايستيشن خلال ديسمبر بالاسفل.

الاكثر تحميلا خلال شهر ديسمبر 2018

  1. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Grand Theft Auto V
  4. Red Dead Redemption 2
  5. Battlefield V
  6. FIFA 19
  7. Mortal Kombat XL
  8. Marvel’s Spider-Man
  9. NBA 2K19
  10. Madden NFL 19

يذكر ان لعبة PUBG قد بدأت تستعيد شعبيتها في الاونة الاخيرة و بعد صدورها على الهواتف الذكية و الان على البلايستيشن 4 و يبدو ان سيطرة Fortnite المتفردة خلال الفترة الماضية لن تستمر طويلا و لكن هذا كفيل باداء و دعم اللعبة خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock