PUBG تزيح Black Ops 4 عن الصدارة خلال ديسمبر الماضي على شبكة البلايستيشن..

بعد الصدور المفاجئ للعبة PUBG على البلايستيشن 4 في ديسمبر الماضي يبدو ان اللعبة ستجد لها قاعدة جماهيرية كبيرة من بين 91 مليون شخص حول العالم الذين يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 حيث نجحت اللعبة و بشكل قاطع الدخول الى قائمة اكثر الالعاب تحميلا خلال شهر ديسمبر و اعتلاء القامة.

اللعبة تمكنت من ازاحة Call of Duty: Black Ops 4 التي كانت مسيطرة على قمة القائمة طوال الفترة الماضية لتضعها في المركز الثاني بينما جائت لعبة GTA5 التي مازالت تبهرنا بادائها لمنافسة اكبر و احدث العناوين طوال السنوات الخمسة الماضية, اما لعبة Red Dead Redemption 2 فقط هبطت الى المركز الرابع و يمكنك الاطلاع على ترتيب مبيعات الالعاب عبر شبكة البلايستيشن خلال ديسمبر بالاسفل.

الاكثر تحميلا خلال شهر ديسمبر 2018

  1. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Grand Theft Auto V
  4. Red Dead Redemption 2
  5. Battlefield V
  6. FIFA 19
  7. Mortal Kombat XL
  8. Marvel’s Spider-Man
  9. NBA 2K19
  10. Madden NFL 19

يذكر ان لعبة PUBG قد بدأت تستعيد شعبيتها في الاونة الاخيرة و بعد صدورها على الهواتف الذكية و الان على البلايستيشن 4 و يبدو ان سيطرة Fortnite المتفردة خلال الفترة الماضية لن تستمر طويلا و لكن هذا كفيل باداء و دعم اللعبة خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button