لعبة Forspoken ستدعم اللغة العربية على بلايستيشن 5 والحاسب..

تعد لعبة Forspoken واحدة من العناوين المثيرة التي لفتت انتباهنا منذ الكشف عنها في احد فعاليات بلايستيشن السابقة حيث من المفترض ان تصدر اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 من بين المنصات المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي والان لدى اللعبة خبر سار للجمهور العربي المترقب صدورها العام القادم.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت صفحة اللعبة الرسمية على منصة Steam والتي يمكن ان تتطلع عليها هنا للحجز المسبق ومن خلال قائمة اللغات المدعومة في اللعبة ظهرت اللغة العربية فيها حيث ستكون مدعومة على شكل ترجمة للقوائم والحوارات.

هذا الامر رغم انه غير معلن بشكل رسمي حتى الان ولكنه متوقع في حصريات بلايستيشن التي اصبحت تهتم بشكل كبير بمجتمع اللاعبين العربي من خلال دعم اللغة العربية بشكل اساسي وفي اغلب الاحيان يكون هذا الدعم كامل مثل الدبلجة والترجمة للحوارات والقوائم وهذا في يمكن ان نراه في عناوين الطرف الاول من بلايستيشن.

قصة لعبة Forspoken تتحدث عن الفتاة “فراي هولاند” وبعد نقلها في ظروف غامضة من مدينة نيويورك، تجد نفسها محاصرة في أرض أثينا المترامية الاطراف. يتم لف سوار سحري وواقعي حول ذراعها بشكل غير مفهوم في باية الامر، ولكن تكتشف فراي قدرتها على إلقاء تعاويذ قوية واستخدام السحر لاجتياز المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في أثينا. تطلق فراي على رفيقها الذهبي الجديد اسم “Cuff” وتنطلق للبحث عن طريق إلى المنزل.

لعبة Forspoken ستصدر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في ربيع العام القادم 2022 دون تعين تاريخ محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button