المطر سيجلب لك الصداع والدوار في GTA Trilogy – فيديو

ثلاثية GTA Trilogy اصبحت الان متاحة للجميع والكثير من محبي هذه السلسلة المخضرمة اصبحوا الان يعيدون الذكريات الجميلة باعادة زيارة مدينة فايس سيتي وسان اندرياس وازعاج المارة والسلطات في شوارع المدن، لكن هناك من يبحث عن شيء اخر الا وهو المشاكل التقنية التي تملئ اللعبة على مايبدو.

في وقت سابق شاركناكم بعض المشاكل التقنية Bugs التي تواجدت في اللعبة لكن هذه لم تكن النهاية ويبدوا ان هناك المزيد من تلك المشاكل التي ستظهر على الانترنت خلال لافترة القادمة واحد هذه المشاكل هي تساقط المطر الكثيف الذي بدأ الكثير يشتكي منه.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل من لعبة GTA San Andreas المحسنة (عبر موقع pushsquare) واذا حاولت النظر في الشاشة فسوف تشعر بالانزعاج في محاولة منك للتركيز مع الشخصية ومعرفة الطريق الذي يجب عليك ان تسلكه ولكن اذا مر وقت اطول فسوف تبدأ تشعر بالدوار والصداع بسبب المشهد المزعج الذي يخلقة تساقط المطر والبرق من حولك.

رغم ان المشهد نفسه متواجد في اللعبة الاصلية الا انه لم يكن مزعج للنظر بهذا الشكل الذي يبدو عليه والسبب ان الدقة المنخفضة في النسخة الاصلية تجعل المشهد يبدوا اقل ازعاج للعين. بينما وبعد معالجة الرسومات بالذكاء الصناعي جعل الصورة تبدو حادة جدا ومع ظهور البرق جعل الامر يبدو معقد جدا ليتكون مشهد سيجعلك تدير عيناك للجهة الاخرى عن شاشة التلفاز.

this is unforgivable from GTA

"Difinitiv Edotion" from GTA

هناك الكثير من الصور والمشاهد التي بدأت عيوبها تظهر بسبب رفع دقة العرض والرسومات ويمكنكم بالاسفل مشاهدة عدد من الصور المحرجة والمضحكة التي كشفت حقيقة اللعبة التي امتعتنا قبل عدة سنوات.

هل بدأت في لعب GTA Trilogy حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى