الكاتب الرئيسي لقصص سلسلة Assassin’s Creed يعود لشركة يوبي سوفت..

بعد اشهر من مغادرته للشركة..

اعلن الكاتب الرئيسي لسلسلة Assassin’s Creed داربي ماكديفت عودته لشركة يوبي سوفت بعد مغادرته لها منذ حوالي 7 اشهر للعمل على عناوين جديدة وبدأ مغامرة اخرى مع استديوهات اخرى وهذا ما لم يحدث مع للاسف.

داربي اعلن مغادرته لشركة يوبي سوفت في شهر مارس (3) من العام الجاري حيث اكد ان السبب المغادرة هو التغيير والبحث عن مغامرة جديدة او عنوان جديد للعمل عليه، المخرج انضم الى فريق اخر وهو استديو Illogika الذي اعلن عن لعبة Quit Place المقتبسة من سلسلة الافلام ولكن يبدو ان الوضع هناك لم يرق له وقرر العودة مرة اخرى الى شركة يوبي سوفت ليقود كتابة القصص من جديد لسلسلة Assassin’s Creed.

داربي كان قد عمل على كتابة قصص لجميع او اغلب عناوين السلسلة اخرها الجزء الحالي Valhalla وعندما قرر العودة اخبر موقع VGC بما يلي ذكره:

نعم لقد عدت الى شركة يوبي سوفت بعد ان قررت اختبار مغامرات جديدة والعمل على عناوين اخرى، سأعود لكتابة قصص السلسلة لذلك ابقوا على استعداد لما هو قادم..

بهذا التصريح بكون التلميح واضح بأن الكاتب سيبدأ بالتحضير لقصة الجزء القادم خصوصا وان هناك كاتب اخر كان يشاركه العمل في كتابة قصة السلسلة قد غادر الشركة هو الاخر في عام 2015، يذكر ان الاشاعات حاليا تدور حول الصين وبأن مغامرات الجزء المقبل منها سيحدث هناك.

هل ترونها عودة موفقة من الكاتب للعمل مع الشركة من جديد متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button