شاهد مدى قوة الاعداء و قدراتهم في لعبة Just Cause 4, تحدي حقيقي لريكو..

حصلت لعبة Just Cause 4 على فيديو جديد يستعرض لنا هذه المرة قوات الـ Black Hand الميليشيا السوداء التي سيقف بطل اللعبة ريكو في طريقها و يمنعها من الوصول الى مبتغاها و لكن يبدو انه سيكون في مواجهة اعداء محترفين بقدرات خارقة و انا اعني ما اقوله.

الفيديو يستعرض لنا اكثر 7 انواع من الاعداء المصنفين بانهم من الاقوى و مدعمين بدروع و قدرات ستجعل منهم ند عنيد في قاتل ريكو و اعوانه و البداية مع جبريللا التي ستترأس هذه القوات و يمكنك ان تشاهد العرض الخاص بها هنا, بعد ذلك سنرى “الشبح” او  “Ghost” و هم جنود يمتلكون القدرة على الاختفاء و التنقل بشكل سريع من مكان لاخر و سيشكلون خطر حقيقي على ريكو.

ايضا “القناصة او “sniper” الذين يحملون اسلحة قنص مجهزة بمؤشر ليزر يعطيهم دقة عالية في اصابة الهدف مهما كان حجمة و مهما كانت سرعة حركته و ستشاهدون ذلك في العرض الجديد, ايضا سيكون هناك الرجال المدرعين و كذلك حاملي الدروع و القوات الهجومية و غيرها من الاعداء الذين يتميز كل منهم بقدرات خاصة.

لعبة Just Cause 4 ستصدر في 4 ديسمبر من هذا العام على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستدعم اللعبة اللغة العربية على شكل ترجمة و دبلجة صوتية ايضا, ولكن ما هو انطباعك عن اللعبة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock