غضب كبير بين اللاعبين بعد تعطل مشغل روكستار وسحب لعبة GTA: The Trilogy

خلال 24 ساعة الماضية كان مشغل العاب روكستار على الحاسب الشخصي Rockstar Games Launcher معطل وقد اعترفت الشركة بهذا الخلل المتعمد بعد اطلاق لعبة GTA: The Trilogy الامر الذي اثار غضب الكثير من اللاعبين على المنصة.

الان، عاد Rockstar Games Launcher إلى الإنترنت لكن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition غير متاح الآن للعب أو الشراء حتى تتمكن روكستار من إزالة بعض “الملفات” من اللعبة التي ليس من المفترض أن تكون متواجدة فيها.

مع توقف Rockstar Games Launcher خلال الـ 24 ساعة الماضية ، لم يكن أمام مالكي GTA Trilogy على المنصة خيار سوى لعب الألعاب في وضع عدم الاتصال. الآن ، بعد الانتظار لأكثر من يوم حتى يعود المشغل ، لكن لا يمكنهم تشغيل اللعبة.

قال حساب دعم Rockstar:

إن Rockstar Games Launcher موجود الآن على الإنترنت ، لكن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition غير متاح للعب أو الشراء لأننا نزيل الملفات المضمنة عن غير قصد في هذه الإصدارات. نأسف على الازعاج ونأمل في تصحيحه قريبًا.

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات حول الموعد الذي يمكن فيه انهاء المشكلة واعادة اللعبة الى المشغل، ولكن كما تتوقع ، فإن عشاق GTA الذين يمتلكون اللعبة على Rockstar Games luncher غاضبون .

بعض المستخدمين عبروا عن غضبهم من خلال وصف مثل هذا السلوك من شركة كبيرة مثل روكستار بانه غير قانوني وينتهك حقوق المستخدمين كون الشركة لم تصدر اي تنبيه قبل سحب اللعبة ولم تعطي اي مواعيد محددة لاعادتها الى العمل.

Rockstar Games تنتهك بالتأكيد قانون المستهلك لسحب ملكية منتج استهلاكي دون تقديم استرداد تلقائي. كنت أستمتع به حتى قاموا بإزالته. هذه خطوة ليست صحيحة من Rockstar وأنتم تعرفون ذلك.

لاعب اخر علق على الامر قائلا:

يا فتى، أنا متأكد من أنني أحب دفع 60 دولارًا للألعاب ، واستخدم مشغل لا أرغب في استخدامه ، وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وأحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها ، ثم تأخذ مني بشكل كامل، خاصة تلك. هذا فظيع.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير مازالت اللعبة غير متاحة للمستخدمين الذين قاموا بشرائها عبر Rockstar Games luncher وسنقوم بتحديث التقرير حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى