GTAGTA6الاخبار

شركة Take Two ترد على شائعات ميزانية التسويق و موعد اطلاق لعبة GTA 6..

يوم الامس اشتعلت جميع المواقع عالميا بخبر نافذة الاطلاق المتعلقة بلعبة GTA 6 بناء على ميزانية التسويق المتوقعة لشركة Take Two خلال الخمس سنوات المقبلة, حيث و في احد السنوات تتوقع الشركة ان تخصص ميزانية تسويق هي الاعلى و الاكبر في تاريخها بمبلغ 89 مليون دولار امريكي في عام  للسنة المالية ما بين 2023 و 2024.

كما توقعنا اليوم شركة Take Two قامت بالرد على هذا الامر من خلال موقع Games Industry الذي و بحسب ما تم تأكيده من خلال هذا الرد ان المعلومات التي كشفت عنها من ميزانية تسويق و غيرها ليس لها علاقة بلعبة GTA 6 بل هي مجرد معلومات مالية وفرتها الشركة لشركات الطرف الثالث التي تملك عقدا مباشر معها, قد تكون هذه الشركات هي عبارة عن مستثمرين لذلك يتوجب على الشركة في كل فترة ان تقوم بالكشف عن خطط معينة من ضمنها النشاط المالي و ايضا الخطة التسويقية التي بدورها ايضا تتضمن ميزانية هذه الخطة.

(يا فرحة ما تمت), لكن لا تقلق فأيضا من الوارد ان تكون هذه الخطة لها علاقة باللعبة و لكن كالعادة اي شركة كبيرة بقيمة Take Two ستسعى دائما لابعاد الضغط الاعلامي عنها بشتى الطرق عبر الادلاء بتصريحات معينة تنفي ما قيل من اشاعات, لذلك حاول تذكر هذا الامر بشكل جيد لانه لو صدق في النهاية سنقوم بتذكيركم به.

اذا الشركة وضعت نقطة على نهاية جملة الاشاعات التي صدرت مؤخرا لكن مع ذلك ابقوا معنا في حال جد اي جديد بخصوص اخبار اللعبة المرتقبة بشكل عام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار