يبدو ان مشروع مطوري Detroit القادم سيطلق عليه Star Wars: Eclipse..

تتحضر اغلب الاستديوهات حاليا للعمل على عناوينها التي ستكشف عنها العام القادم او حتى تطلقها ايضا، لان البداية الحقيقية للجيل الحالي ستكون العام المقبل، احد هذه الاستديوهات هو استديو Quantic Dreams المطور للعبة Detroit نحو الانسانية والذي يبدو انه يعمل على لعبة جديدة ربما تحمل الاسم Star Wars: Eclipse.

مصدر هذا الخبر هو جيف جراب الذي اكد عدة معلومات قال فيها ان المشروع الجديد لمطوري Detroit نحو الانسانية سيتم الاعلان عنه قبل نهاية العام وهو حاليا يحمل اسم Star Wars: Eclipse وستقع احداثه في فترة High Republic وقد بدأ تطويره منذ حوالي 18 شهر اي ما يقارب عام ونصف تقريبا.

على الجهة الاخرى الاعلامي توم هندرسون اكد ان هذا الاسم للعبة ما هو الا اسم مشفر فقد حملت اللعبة اسماء اخرى سابقا منها، Karma، Solistic والان الاسم الحالي Eclipse، ولكن السؤال الابرز هنا هو هل يكون استديو Quantic Dreams هو الافضل لمثل هذع النوع من الالعاب وهل يملك الخبرة الكافية لمقارعة ومنافسة عناوين ستار وورز الاخرى القادمة من شركات اخرى مثل EA مثلا..؟

يتوقع او كما تقول المصادر ان الاعلان عن لعبة الاستديو الجديدة سيحدث قبل نهاية العام الجاري وبالتحديد في حدث حفل جوائز لعبة العام والذي اكد جيف كيلي مقدمه بأنه سيكون حفلا مليء بالمفاجآت وسيتم خلاله استعراض ما يقارب 50 عنوان مختلف، فما هي توقعاتكم للعنوان هذا وهيئته خصوصا بعدما وجهت للاستديو اتهامات عديدة في الفترات الماضية لكونه يضغط على الموظفين ويسيء تعاملهم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى